نال نظام السجلات التجارية (سجلات)، شهادة التميز بجائزة الحكومة الرقمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن فئة (أفضل خدمة رقمية)، والذي أعلن عنه ضمن أعمال النسخة الثانية من ملتقى الحكومة الرقمية المنعقد تحت شعار (مستقبلنا الآن) بالعاصمة السعودية الرياض.
وبهذه المناسبة، أكد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، أن حصول نظام (سجلات) على شهادة التميز بجائزة الحكومة الرقمية لدول مجلس التعاون الخليجي، يأتي نظير مساهمته المتميزة في تعزيز التحول الرقمي باستقطاب المزيد من الاستثمارات بما يصب نحو تحقيق النمو الاقتصادي في شتى الأصعدة، وهو الأمر الذي يعكس كفاءة وجهود فريق العمل القائم على النظام والذي يعمل كل فرد فيه بإخلاص وتفاني من أجل تحقيق الأهداف المنشودة بتسهيل الإجراءات على العملاء والمستفيدين من هذه الخدمات سواء من داخل المملكة أو خارجها.


وثمّن سعادة الوزير عبدالله بن عادل فخرو جهود فريق نظام (سجلات) على ما حققه من تميز ونجاح بارز ينعكس على الارتقاء بمجال تطوير المنظومة الرقمية بالوزارة، وتعزيز الخدمات الحكومية بشكل عام وبما يواكب التطور الرقمي، ومؤكداً الحرص على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من النجاحات، ومتمنياً لجميع منتسبي الوزارة دوام التوفيق والنجاح في تحقيق كل ما من شأنه أن يسهم في رفع اسم مملكة البحرين عالياً خفاقاً في جميع المحافل. يُشار إلى أنّ مشروع بوابة البحرين للبيانات المفتوحة data.gov.bh فاز عن فئة (أفضل مبادرة للبيانات المفتوحة)، فيما تأهل مشروع نظام السجلات التجارية «سجلات» ضمن فئة (أفضل خدمة رقمية)، ومشروع النظام الوطني للمقترحات والشكاوى «تواصل» عن فئة أفضل (مشاركة مجتمعية رقمية)، واللذان حققا شهادة التميز في وصولهما للمرحلة النهائية من المشاريع المنافسة ضمن فئاتها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الحکومة الرقمیة شهادة التمیز

إقرأ أيضاً:

نحل الوقواق النائم يفوز بجائزة أفضل صورة (شاهد)

فازت صور المصور لوك تشامبرز، من مدينة يوركشاير، لنحل الوقواق النائمة، تُظهر نحلتي وقواق تستريحان على قطعة من العشب، بمسابقة التصوير الفوتوغرافي لأسبوع الحشرات التابع للجمعية الملكية لعلم الحشرات لهذا العام.



وقال تشامبرز إن "العثور على أي نحلة أو حشرة منفردة ة ونائمة من اللافقاريات أو اثنتين منها قريبتان جدا من بعضهما البعض، يعد فوزا كبيرا وأمر رائع جدا







فيما قال الدكتور تيم كوكيريل، رئيس لجنة التحكيم، إن "الحشرات هي المجموعة الأكثر تنوعا من الحيوانات على هذا الكوكب، لكننا لا نعرف سوى القليل عن معظمها، وأن التصوير الفوتوغرافي مثل هذا يوفر نافذة على التعقيد المذهل والجمال المذهل لعالم الحشرات".





ومن ناحية أخري فاز المصور السويدي، غوستاف بارينمارك، البالغ من العمر 17 عاما، ضمن فئة المتسابقين الأقل من 18 عاما، بصورة تظهر حشرة من فصيلة اليعسوب وهي في حالة راحة.







مقالات مشابهة

  • نحل الوقواق النائم يفوز بجائزة أفضل صورة (شاهد)
  • التعاون الخليجي: جهود واضحة لدول المجلس في تعزيز علاقتها مع المنظمات الدولية
  • البديوي: دول مجلس التعاون تسعى لتعزيز علاقاتها مع الدول والمنظمات الدولية
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • "الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط
  • مجلس الدولة الصيني يدعو لتعزيز التعاون الدولي من أجل تحقيق نمو اقتصادي متبادل
  • دول مجلس التعاون الخليجي تجدد مواقفها الداعمة لمغربية الصحراء أمام الأمم المتحدة
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • شرطة أبوظبي تفوز بجائزة التميز العالمية من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة