تتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي لمتابعة مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي ستجمع بين الأهلي ومودرن فيوتشر مساء اليوم الخميس.

يدخل الأهلي المباراة بقيادة المدير الفني مارسيل كولر بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم اللقب بعد التأهل على حساب سيراميكا كليوباترا بالفوز عليه بهدف دون رد في الدور نصف النهائي.

رئيس نادي سموحة يكشف حقيقة ضم عبد القادر وصلاح محسن من الأهلي ماهر همام: كفة الأهلي ومودرن فيوتشر متساوية في نهائي السوبر المصري

على الجانب الأخر يخوض فريق مودرن فيوتشر المباراة منتشيًا بالفوز الدرامي الذ حققه على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح التي شهدت الكثير من الإثارة والمتعة وتألق الحارس محمود عبد الرحيم جنش.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد مودرن فيوتشر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية.

ويقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم محمد عادل ويساعده الثنائي محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، والحكم الرابع محمد معروف عيد منصور وحكم فار محمود عاشور ومساعد فار يوسف البساطى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى فيوتشر الأهلي ومودرن فيوتشر كأس السوبر المصري السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي

ازداد الجدل في الساعات الأخيرة حول موقف نادي الزمالك من الحصول على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للمشاركة في بطولاته بدءًا من الموسم الجديد. يعد الحصول على هذه الرخصة شرطًا أساسيًا من «كاف» للأندية الراغبة في المشاركة في بطولاته القارية.

أزمة الزمالك بشأن رخصة الأندية الإفريقية

نادي الزمالك لم يحصل بعد على رخصة الأندية الإفريقية من «كاف» ولم يتمكن من تجديدها في الفترة الماضية بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب. صدر الحكم من المحكمة الفيدرالية السويسرية بتاريخ 18 مارس 2024، مما يهدد مشاركة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وأيضًا في بطولة الكونفدرالية للموسم المقبل، التي تأهل إليها بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

يواجه الزمالك خطر الاستبعاد من بطولات «كاف» وفقًا للائحة تراخيص الأندية التي تنص على أن: "أي أحكام نهائية ضد الأندية حتى تاريخ 31 مارس 2024، ولم يتم تسديدها بالكامل أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 31 مايو 2024، سيجري حرمان النادي من الحصول على رخصة الأندية للمشاركة في مسابقات كاف للأندية موسم 2024-2025".

وبناءً على موسم الترخيص الخاص بالأندية الذي يحدده «كاف» من بداية الموسم لنهايته في العام التالي، إذا لم يحصل الزمالك على رخصة الأندية قبل الموعد المحدد، فلن يتمكن من المشاركة بشكل رسمي في مباراة السوبر أمام الأهلي وأيضًا في مسابقة الكونفدرالية.

بالنظر في المستند المتداول بشأن قضية «بوطيب» والذي يحمل تاريخ 24 أبريل 2024، فإنه يندرج تحت مسمى «إخطار إيقاع العواقب» ويكون بناءً على طلب من الدائن (اللاعب المغربي في هذه الحالة) بإيقاف القيد لحين السداد. هذا المستند لا يؤثر على تحديد الأثر القانوني لحكم المحكمة الفيدرالية السويسرية أو حكم محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، والخاص بموعد إخطار الزمالك برفض طعنه في هذه القضية والذي تم في 18 مارس 2024.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري المصري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة