شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بكارو في بني سويف، أصيب 4 أشخاص، صباح اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بطريق دمو في بني سويف، بالقرب من مدخل قرية نعيم، وجرى نقل المصابين بواسطة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بكارو في بني سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بكارو في بني...

أصيب 4 أشخاص، صباح اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بطريق دمو في بني سويف، بالقرب من مدخل قرية نعيم، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارتي إسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصى، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بطريق دمو في بني سويف، بالقرب من مدخل قرية نعيم.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف، بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين الـ4 إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، تحت إشراف الدكتور تامر حامد، مدير المستشفى.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى: "رجب. م. م" 61 سنة، مقيم قرية نعيم بمركز بني سويف، مصاب إشتباه ما بعد الإرتجاج، و" عدلي. م. س" 45 سنة، مصاب جرح باليد اليسرى، مقيم قرية نعيم، و" كريم. ع. م" 39 سنة، مقيم قرية نعيم، مصاب جرح بفروة الرأس، و"مينا. س. خ" 31 سنة، مصاب سحجات وكدمات، مقيم شارع صلاح سالم بمدينة بني سويف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول المتهمين بالتنقيب عن الآثار في بولاق

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارا بتجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار، بأحد العقارات في منطقة بولاق أبو العلا.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب عن الآثار، وتبين وجود حفرة بقطر 1 متر وبعمق 3 أمتار بالعقار المُشار إليه، واعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار، بهدف استخراج قطع آثرية لبيعها وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • إصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بقنا
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي بني سويف
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى ببنى سويف
  • قرار جديد حول المتهمين بالتنقيب عن الآثار في بولاق
  • القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط