بوابة الفجر:
2024-07-12@10:42:27 GMT

جلين بوويل يكشف عن تفاصيل فيلم Twister القادم

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

صرح الممثل الشاب جلين بوويل عن أنه سيكون هناك جزء ثاني مرتقب من فيلم الإثارة والحركة Twister، الذي يدور حول مجموعة علماء يواجهون أعاصير مدمرة في محاولة لإنقاذ الكوكب منها.

 

فيلم Twister 

 

ووفق التصريحات التي نقلها عنه ديد لاين، قال جلين بوويل أن الفيلم القادم من Twister، لن يكون نسخة معاد صناعتها من العمل، كما أنها لن تكون جزء ثاني مكمل للجزء الأول الذي طرح في عام 1996 من بطولة هيلين هانت.

 

ويعيش جلين بوويل حالة انتعاشة فنية في الوقت الحالي، بعد ما حققه من نجاح كبير عبر أحدث أعماله السينمائي، الذي من بطولة سيدني سويني.

 

فيلم Scream Queens

 

ووفق ديد لاين، يستعد جلين بوويل لمشروع فني جديد قريبًا، يعود خلاله للتعاون مع مخرج فيلم Scream Queens، المخرج ريان مورفي.

 

ويقول الموقع أن العمل الفني الجديد، هو مسرحية تعرض عبر مسرح برودواي وتدور في إطار موسيقي راقص.

 فيلم "توب جن: مافريك"

 

أيضًا الممثل الشاب جلين بوويل، سبق له المشاركة في بطولة مجموعة من الأعمال السينمائي البارزة، كان أحدثها مشاركته في أحداث فيلم "توب جن: مافريك".

 

هذا الفيلم جسد به بوويل واحدًا من أدواء الطيارين المقاتلين الرئيسيين، بمشاركة النجم الكبير توم كروز في دور البطولة الرئيسي.

 

وشارك خلال عام 2022 الماضي جلين بوويل في بطولة فيلم حربي بعنوان "ديفوشن"، والفيلم الرومانسي "ست إت أب" إنتاج عام 2018.

 

والفيلم الجديد شهد مشاركة الثنائي في أدوار البطولة، تحت أعين "ويل جلوك" الذي تولى مهمة إخراج الفيلم.

 

وهو من تأليف كاتبة السيناريو الأمريكية  Ilana Wolpert، ومن المقرر أن يعمل المخرج "ويل جلوك" على إعادة صياغته ليتناسب مع تصويره سينمائية وتقديمه للجمهور، ولتتناسب الشخصيات مع الفنانين المؤدين لأدوار البطولة به.

فيلم Twister 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

كيف أقنعهم وبماذا؟.. كشف تفاصيل اتفاق كركوك الذي أعلنه السوداني

بغداد اليوم - كركوك

كشف عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني وفا محمد كريم، اليوم الخميس (11 تموز 2024)، تفاصيل اتفاق كركوك الذي اعلنه رئيس الوزراء مؤخراً، مبيناً أن جلسة مجلس المحافظة التي عقدت اليوم جاءت تنفيذاً لرغبة السوداني، دون وجود أي اتفاق على المناصب، حيث تضمن الاتفاق "عقد الجلسة فقط".

وقال محمد كريم في حديث لـ"بغداد اليوم" إنه "لم يكن هناك أي اتفاق بين المكونات ولا حتى داخل المكون الواحد، وانما مجرد عقد جلسة أولى لمجلس كركوك برئاسة أكبر الأعضاء سنا، لإعطاء الشرعية القانونية للمجلس الجديد".

وأضاف أن "الاتحاد الوطني الكردستاني قاطع الجلسة في المرة الأولى، ولكنه عاد ليحضرها بعد أن أطمئن بأنه لا يوجد أي اتفاق بين أي مكون لتسمية المحافظ الجديد وتشكيل الحكومة الجديد، لأنه كان يخشى ذلك"، مشيراً الى أن "جلسة مجلس المحافظة التي عقدت اليوم كانت عبارة عن تنفيذ رغبة رئيس الوزراء".

ويفسر الخلاف الذي اندلع داخل الجلسة الاولى لمجلس كركوك، عدم وجود أي اتفاق حقيقي وفق ما اعلنه السوداني، وان الازمة السياسية "لم تحل"، واقتصر تأثير السوداني على دفع القوى السياسية لعقد الجلسة فقط، دون حسم بما بعدها. 

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، دعا أول أمس الأعضاء الفائزين بعضوية مجلس كركوك إلى عقد الجلسة الأولى للمجلس برئاسة أكبر الأعضاء سناً، مشيرا الى حل ازمة المحافظة وانشاء "ائتلاف ادارة كركوك".

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. سامو زين يكشف لـ "الفجر الفني" اسم فيلمه الجديد (خاص)
  • كيف أقنعهم وبماذا؟.. كشف تفاصيل اتفاق كركوك الذي أعلنه السوداني
  • مكتب هندسة سويسري يكشف عن تصميم خرافي لملعب بنسليمان (صور)
  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم نجمه الجديد مبابي
  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم مبابي ورقمه في الفريق
  • انجلترا في مواجهة هولندا لتحديد هوية المتأهل الثاني لنهائي بطولة (يورو 2024)
  • رامى جمال يكشف تفاصيل قصة حبة مع زوجته ببرنامج "معكم"
  • ظافر العابدين يكشف عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2025
  • متحدث الصحة يكشف تفاصيل برنامج حماية القلب للرياضيين