شفق نيوز/ أفاد مصدر امني في النجف، اليوم الخميس، بأن قوة امنية مشتركة داهمت أحد الفنادق وسط المدينة مركز المحافظة. 

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، بأن "قوة امنية مشتركة داهمت أحد الفنادق وسط المدينة القديمة في النجف مركز المحافظة، حيث انتهت المداهمة بإعتقال تاجري مخدرات أحدهما عراقي والآخر إيراني الجنسية".

 

وبين المصدر، ان "القوة الامنية عثرت بحوزة المعتقلين على كيلو مخدرات نوع كريستال وحشيشة، فضلا مادة الترياك وادوات التعاطي، حيث تم نقلهما لمركز احتجاز خاص لإكمال إجراءات التحقيق معهما". 

 وفي العاصمة، عثرت قوة امنية على جثة رجل مجهول الهوية مقتول بطعنات سكين ومرمية قرب أنقاض بناء في منطقة حي العامل جنوب غربي بغداد

وبحسب مصدر أمني، فقد تم رفع الجثة ونقلها إلى معهد الطب العدلي لغرض التعرف عليها وتسليمها إلى ذويها.

وفي البصرة، أقصى جنوبي العراق، افاد مصدر امني بالمحافظة، بأن شاباً ثلاثينياً أقدم على الانتحار بظروف غامضة. 

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "شابا في الثلاثينيات من عمره أقدم على الانتحار رميا بالرصاص داخل منزله الواقع بقضاء الزبير غربي المحافظة، حيث تم نقل الجثة للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها".

وأشار المصدر، إلى أن "ظروف الانتحار وملابسات الحدث مازالت غامضة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد البصرة النجف

إقرأ أيضاً:

إطلاق أكبر حملة وطنية للحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/-أطلقت احدى منظمات المجتمع المدني في النجف حملة وطنية كبرى بأفكار ونشاطات مبتكرة من اجل الحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء.

وقال محمد عامر العكايشي رئيس منظمة مسار للتنمية المستدامة والتعليم ” بالتزامن مع الحملة الوطنية للتشجير أطلقت منظمتنا حملة وطنية تكونت من عدة نشاطات متميزة وأفكار جديدة لتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء ونشر الوعي بين مختلف فئات وطبقات المجتمع “.

وأضاف ” وقد تضمنت الحملة معرض فني جوال متنقل حيث طافت عدد من الباصات الشوارع الرئيسية في النجف والكوفة منذ الصباح وحتى المساء وهي مزيّنة بلوحات فنية لرسامين شباب تنقل واقع وطموح الرسامين في بيئة خضراء مستدامة “.

وتابع العكايشي ” كما تضمنت الحملة جلسة حوارية جماهيرية قدّم فيها الدكتور حيدر فليّح الحدراوي مسؤول شعبة التغييرات المناخية في بيئة النجف شرحا مفصلا عن أهمية الحفاظ على البيئة وزراعة الأشجار الدائمة والخطوات التي يجب ان يشارك الجميع فيها محذرا من انه إذا ما استمر واقع التصحر في العراق سيكون العراق بعد عقد من الزمن بلا شتاء “.

وأشار الى ان ” الحملة تضمنت أيضا توزيع مغّلفات ورقية تحتوي على بذور أشجار دائمة الخضرة على الجماهير وكذلك إقامة معرض فني ورسم مباشر للفنانة ريام فاضل عباس واخر للصور الفوتوغرافية بخصوص البيئة وأيضا تنظيم حملة إعلامية بين الشباب للتوعية بأهداف الحملة ” .

مقالات مشابهة

  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • إطلاق أكبر حملة وطنية للحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء
  • ضبط تاجر مخدرات بحوزته 14 كيلو من الحشيش في أجدابيا
  • الاستخبارات والأمن تطيح بمنتحل صفة ضابط وتضبط تاجر مخدرات في النجف وبابل
  • اعتقال امرأة متهمة بجرائم الخطف في منطقة البياع ببغداد
  • حريق ضخم يلتهم سوقاً شعبياً في حي العامل ببغداد.. فيديو
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف
  • ملك الجنوب.. زعيم مخدرات يتخفى وراء لاعب كرة قدم
  • بطولتان لألعاب القوى ببغداد والنجف ومساعي لإقامة بطولة الجمهورية بعد غياب 15 عاماً