استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب 14 آخرون، اليوم الخميس، خلال مواجهات بين الشباب الفلسطيني وقوات الاحتلال الإسرائيلي اندلعت في محيط دوار المنارة وسط مدينة رام الله، تخللها عملية اعتقال ثلاثة مواطنين من منازلهم.

وأعلنت مصادر طبية في مجمع فلسطين الطبي برام الله، استشهاد الشاب حازم عبد الفتاح قطاوي، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأضافت مصادر طبية في الهلال الأحمر الفلسطيني، أن من بين المصابين 4 إصابات بالرصاص الحي، بينهم صحفي، وذلك بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليهم وسط المدينة، وتلقوا الإسعافات والعلاجات اللازمة، قبل أن ينقلوا للمستشفى لاستكمال العلاج.

وكانت قوات الاحتلال داهمت عدة مناطق في مدينتي رام الله والبيرة، واقتحمت مركز المدينة (دواري المنارة والساعة)، واقتحمت عددًا من محلات الصرافة، واستولت على 10 ملايين شيكل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال رام الله غزة حماس

إقرأ أيضاً:

غزة.. 2000 شهيد سقطوا خلال محاولتهم الحصول على الغذاء

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن نحو 2000 فلسطيني استشهدوا خلال الأشهر الماضية في أثناء محاولتهم الحصول على الغذاء في مناطق مختلفة من قطاع غزة جراء استهدافهم من قبل طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي.
واستشهد 3 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح اليوم الاثنين، خلال قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية مركز توزيع المساعدات الإنسانية في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن الطواقم الطبية انتشلت 3 شهداء من القائمين على توزيع المساعدات الإنسانية في مخيم الشاطئ.37626 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 262 على التوالي، إلى 37626 شهيدًا، ونحو 86098 جريحًا معظم الضحايا من النساء والأطفال.

استشهاد 28 فلسطينياً وإصابة 66 بجروح، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع #غزة.#اليوم
للمزيد: https://t.co/FVuF91tw5s pic.twitter.com/VN1EMpqSwU— صحيفة اليوم (@alyaum) June 24, 2024


وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 28 فلسطينياً وإصابة 66 بجروح، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

أخبار متعلقة بعد 250 يومًا.. 37202 شهيدًا جراء عدوان الاحتلال على غزةاستشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على غزةالعدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة

وأكدت وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوافر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 47 شهيدًا
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين شرق خان يونس
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان لـ 37718 شهيدًا و86377 مصابا
  • شؤون الأسرى: قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا بالضفة بينهم أسرى سابقون
  • مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة العيساوية
  • غزة.. 2000 شهيد سقطوا خلال محاولتهم الحصول على الغذاء
  • العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا برصاص شمال طولكرم