أعلنت جامعة بنها مبادرة جديدة للتواصل والدعم مع الخريجيين بهدف العمل على تواصل الأجيال واستغلال الإمكانيات المتاحة لتقديم الخدمات لهم، سواء الجدد أو القدامى، ولتتمكن الجامعة من إرسال كافة الإعلانات الخاصة بالمنح والبعثات وفرص استكمال الدراسة بالخارج والتأهيل لسوق العمل والاستفادة من خبراتهم، لتحقيق أكبر استفادة للمجتمع.

رابط التسجيل لخريجي جامعة بنها 

وأوضحت جامعة بنها في بيان لها، أنه حرصا من الجامعة على دعم التواصل بين الجامعة وخريجيها تدعو جميع خريجيها لتسجيل البيانات الخاصة بهم من خلال الرابط التالي من هنا.

وأشار البيان إلى أن التسجيل يتيح للخريجين من أبناء جامعة بنها سواء مصريين أو وافدين الحصول على كافة الإعلانات الخاصة بالمنح والبعثات وفرص استكمال الدراسة بالخارج، مؤكدة أن هذه البيانات يقتصر استخدامها من قبل الجامعة فى التواصل مع خريجيها.

البيانات المطلوبة لتسجيل خريجي جامعة بنها 

وأوضح بيان جامعة بنها أن الدخول علي الرابط المشار إليه يتيح التسجيل لخريجي الجامعة من خلال ملئ البيانات التالية: 

الاسم بالكامل وسنة التخرج و الكلية ووحالة العمل من عدمه والوظيفة في حالة العمل والدولة ووجهة العمل في حال التوظيف ورقم التليفون ويفضل المتصل بخدمة الواتس اب والبريد الاليكتروني والتسجيل الدراسات العليا والإجابة علي سؤال هل استطاعت تحويل فكرتك لمشروع 

أضاف البيان أن دعوة الخريجين للتواصل مع جامعة بنها تأتي في إطار حرص الجامعة علي الوصول لخريجيها في كل الكليات وبناء جسور معهم ودعمهم فنيا لتحسين مؤشرات الجامعة في التصنيفات العالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها كليات بنها خريجي بنها جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء

تسعى جامعة حلوان جاهدة للتحول إلى جامعة خضراء صديقة للبيئة، بالإضافة إلى تحسين المظهر الجمالي للحرم الجامعي، حيث أطلقت الجامعة مبادرة جديدة لتجميل غرف الكهرباء داخل الحرم الجامعي.

جاءت المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتولى مركز الصيانة بالجامعة مسؤولية تنفيذ أعمال الترميم، تمهيداً لتنفيذ الجداريات الفنية، وقام طلاب كلية التربية الفنية بتصميم وتنفيذ جدارية تعكس هوية كلية الصيدلة، مستخدمين ألواناً صديقة للبيئة بالتعاون مع شركة سكيب.

أشرف على المشروع الدكتورة مها مزيد، وكيل كلية التربية الفنية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة حنان سيد رمضان، المدرس بقسم التعبير المجسم (الخزف) بكلية التربية الفنية.

وفي ختام المبادرة، كرّم الدكتور السيد قنديل، والدكتور وليد السروجي، الطلاب المشاركين في تنفيذ الجدارية وتجميل غرفة الكهرباء، وتم توزيع شهادات تقدير على الطلاب  بقاعة مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لجامعة حلوان لتعزيز البيئة الجامعية وتحسين الصورة البصرية للحرم الجامعي، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • فتح مرحلة جديدة للتقديم المبكر للالتحاق بكليات جامعة بنها الأهلية
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزًا عالميًا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا في مؤشر التأثير العلمي بتصنيف «ليدن» الهولندي
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركز عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • البنك المركزي يصدر تعليمات حول مراجعة عمليات الصرف وكذلك آلية جديدة لتوفير العملة الأجنبية للمسافرين ..
  • محافظ قنا: آلية جديدة للتواصل مع المواطنين والإعلام