علوم وتكنولوجيا، ميتا تحظر مستخدمى الاتحاد الأوروبى من الوصول إلى ثريدز عبر VPN اعرف التفاصيل،لا تحاول الاشتراك في Thread من خلال شبكة افتراضية خاصة VPN إذا كنت تعيش في أوروبا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميتا تحظر مستخدمى الاتحاد الأوروبى من الوصول إلى ثريدز عبر VPN.

. اعرف التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميتا تحظر مستخدمى الاتحاد الأوروبى من الوصول إلى...
لا تحاول الاشتراك في Thread من خلال شبكة افتراضية خاصة (VPN) إذا كنت تعيش في أوروبا،  أكدت Meta أنها تمنع مستخدمي الاتحاد الأوروبي من الوصول إلى الشبكة الاجتماعية الجديدة عبر VPN، كما يوضح المستشار مات نافارا لن يتم تحميل المحتوى والإشعارات والملفات الشخصية بشكل صحيح ويقول بعض المستخدمين إن بإمكانهم استخدام مؤشرات الترابط بدون شبكة افتراضية خاصة إذا كانوا قد سجلوا مسبقًا بواحد ، ولكن قد لا ترغب في الاعتماد على عمل هذه الثغرة. 

فى بيان ، قالت Meta إنها تتخذ "مزيدًا من الإجراءات" لمنع الأشخاص من الوصول إلى المواضيع في البلدان الأوروبية التي لا يتوفر فيها التطبيق، ومع ذلك تقول الشركة إن أوروبا تظل "سوقًا مهمًا للغاية" وإنها تأمل في توسيع نطاق توفرها في المستقبل ، لا توفر الشركة جدولًا زمنيًا لمزيد من عمليات الطرح ، ولكن التطبيق حاليًا تقريبي ويفتقد ميزات مهمة مثل علامات التصنيف، وفقا لتقرير engadget. 

والخيوط متاحة للمستخدمين في أكثر من 100 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ولكن ليس في الاتحاد الأوروبى ، ويعتبر الاتحاد Meta تقنية "حارس البوابة" في المنطقة ، ويقال إن الشركة تريد التأكد من أن نهج مشاركة البيانات الخاص بخيوط الغزل يتوافق مع قانون الأسواق الرقمية القادم. 

والخيوط مبنى على البنية التحتية لـ Instagram وقد تستورد البيانات من هذا النظام الأساسى ، كما قرر الاتحاد الأوروبي أن Meta يجب أن تحصل على إذن لعرض الإعلانات المخصصة ، مما قد يضيف المزيد من التعقيدات. 

هناك ضغط على Meta للتوسع استحوذت الخيوط على 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع ، وتعتبر بالفعل أكبر تهديد على تويتر و يلاحظ الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أن النمو حتى الآن كان إلى حد كبير "عضويًا" ، بدون إعلانات أو أساليب ترويجية مألوفة أخرى. في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان الاستخدام سيتوقف على المدى الطويل ، فإن التوسع فى الاتحاد الأوروبى يمكن أن يحافظ على هذا الزخم ، ويعتقد المحللون الخارجيون أن حركة مرور Twitter تنخفض بالفعل نتيجة لمحاولة المستخدمين أو التبديل إلى المواضيع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميتا تحظر وسائل إعلام روسية على واتساب وفيسبوك وإنستغرام وموسكو تستنكر

أعلنت شركة ميتا عن حظر مؤسسة إعلامية حكومية روسية من منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها استخدمت أساليب مخادعة لترويج دعاية واسعة لموسكو. وقد أدان الكرملين هذا الإجراء يوم الثلاثاء.

اعلان

أعلنت الشركة المالكة لفيسبوك وواتساب وإنستغرام يوم الاثنين عن نيتها تطبيق الحظر خلال الأيام القليلة القادمة، في إطار تعزيز جهودها لمواجهة الأنشطة السرية التي تقوم بها روسيا لزيادة نفوذها.

"ميتا" تعيد منشورات رئيس وزراء ماليزيا أنور إبراهيم عن إسماعيل هنية بعد حذفها

وقالت ميتا في بيان أعدته مسبقًا: "بعد دراسة متأنية، وسعت الشركة نطاق إجراءاتها ضد وسائل الإعلام الحكومية الروسية: "روسيا سيغودنيا" و"روسيا اليوم" والوسائل الأخرى ذات الصلة محظورة الآن من تطبيقاتنا عالميًا بسبب التدخل الأجنبي".

المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوفAlexander Zemlianichenko/AP

وهاجم المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف تلك الخطوات، قائلاً إن "مثل هذه الإجراءات الانتقائية ضد وسائل الإعلام الروسية غير مقبولة"، وأن "ميتا بهذه الإجراءات تشوه سمعتها".

تأتي تحركات ميتا بعد أيام من إعلان الولايات المتحدة عن عقوبات جديدة على "روسيا اليوم" أو "RT"، متهمة وكالة أنباء الكرملين بأنها جزء رئيسي من آلة الحرب الروسية وأن جهود الوسيلة الإعلامية الرسمية تسعى للتقليل من "خصومها الديمقراطيين".

Related"ميتا" ستستخدم منشوراتكم العامة لتدريب نسختها الخاصة للذكاء الاصطناعي .. هل بامكانكم منع ذلك؟الاتحاد الأوروبي: نموذج "الدفع أو الموافقة" من "ميتا" ينتهك قواعد المنافسة الرقميةالمفوضية الأوروبية تحقق بامتثال آبل وميتا وغوغل بقانون الأسواق الرقمية الأوروبية

قبل عامين، اتخذت ميتا خطوات للحد من نفوذ موسكو على الإنترنت من خلال القضاء على شبكة -نشأت في روسيا- واسعة النطاق لنشر المعلومات المضللة.

وسعت الشبكة حينها إلى استخدام مئات الحسابات المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وعشرات المواقع الإخبارية المزيفة لنشر رسائل وأفكار للكرملين حول الحرب الروسية الأوكرانية.

وصنفت روسيا ميتا كمجموعة متطرفة في آذار/مارس 2022، بعد وقت قصير من إرسال قوات إلى أوكرانيا، وحظرت فيسبوك وإنستغرام.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حظر تطبيق تلغرام: ما هي الدول التي تضيق الخناق عليه ولماذا؟ دراسة تُحذّر: 8 دقائق من محتوى تيك توك يمكن أن تؤثر على نظرة الشابات لأجسادهن بتهمة انتهاك حقوق المؤلف صحيفة نيويورك تايمز تقاضي مايكروسوفت وأوبن إيه آي موسكو إعلام إنستغرام واتساب الحرب في أوكرانيا ميتا - فيسبوك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. 9 قتلى 2800 مصاب في لبنان جراء اختراق أمني واسع في تفجير أجهزة اتصال لعناصر تابعة لحزب الله يعرض الآن Next منظمة العفو الدولية تتهم سلطات تونس باعتقال العشرات وتصعيد حملة القمع قبيل انتخابات الرئاسة المقبلة يعرض الآن Next ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ يعرض الآن Next شولتس وماكرون في القائمة: من هم القادة الأوروبيون الأقل شعبية في القارة العجوز؟ يعرض الآن Next لماذا تريد أوكرانيا ضرب العمق الروسي باستخدام صواريخ غربية بعيدة المدى؟ اعلانالاكثر قراءة ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلأوروباالحرب في أوكرانيا حزب اللهالمملكة المتحدةروسيافرنساالصراع الإسرائيلي الفلسطيني أزمة المهاجرينفلاديمير بوتينانفجارحرائق Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ميتا تواجه غرامات ضخمة بسبب المنافسة في السوق
  • ميتا تحظر وسائل إعلام روسية على واتساب وفيسبوك وإنستغرام وموسكو تستنكر
  • ميتا تحظر وسائل إعلام روسية من منصاتها وموسكو ترد
  • الكرملين يعلق على حظر "ميتا" لوسائل الإعلام الروسية
  • «ميتا» تحظر وسائل إعلام روسية
  • ميتا تحظر وسائل الإعلام الحكومية الروسية على فيسبوك وإنستجرام
  • “ميتا” تحظر وسائل الإعلام الحكومية الروسية على منصاتها
  • "ميتا" تحظر وسائل الإعلام الحكومية الروسية على منصاتها
  • "ميتا" تحظر وسائل إعلام حكومية روسية على منصاتها
  • ميتا تحظر وسائل الإعلام الحكومية الروسية على منصاتها