بغداد اليوم -  متابعة

لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 54 آخرون بجروح، إثر حادث مروري متسلسل على طريق "شمال مرمرة" السريع في ولاية صقاريا بشمال غرب تركيا فجر اليوم الخميس (28 كانون الأول 2023).

وذكرت وكالة "الأناضول"، أنه ارتطمت 7 مركبات في الحادث بينها 3 حافلات نقل ركاب وشاحنة، في منطقة داغديبي في الطريق المتجه نحو اسطنبول.

وتم تعليق حركة المرور في الطريق المذكور عقب الحادث لحين رفع المركبات المتضررة.

وفور تلقي البلاغ عن الحادث، تم إرسال فرق من الدرك والصحة والإطفاء و"آفاد" وخدمة الطرق السريعة إلى المنطقة.

وقال والي صقاريا يشار قره دنيز، إن 10 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 54 آخرون بجروح، في حصيلة أولية للحادث الذي لم تعرف أسبابه بعد، وأشار إلى نقل المصابين إلى المشافي القريبة ومواصلة الفرق المعنية جهودها في المنطقة.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن هناك أطفالا بين ضحايا الحادث.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك

شهد الطريق الزراعي بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  حادثًا مروعًا ضمن سلسلة الحوادث المتكررة على الطرق السريعة بالمحافظة، وهو تصادم سيارة ملاكي وأخرى توك توك، مما نتج عنه مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثة بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمركز بني مزار، وأسفر هذا الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين،  وتم نقلهم الي  المستشفي  تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي موقع الحادث،  وتبين مصرع روفيدة- م-ع،  تبلغ من العمر،14 عامًا، فيما أصيب كل من: يوسف- م-ع،  يبلغ من العمر 16 عامًا،  ومحمد- ح- ع،  يبلغ من العمر 46 عامًا،  مصطفي-ج-ر،  يبلغ من العمر 36 عامًا، وابتسام-ح-ر،  تبلغ من العمر 37 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاه  .

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وإزالة آثار الحادث وفتح  الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • في اليوم الـ 274 للعدوان… عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • شهداء وجرحى جراء قصف مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في اليوم الـ 272 للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث التدافع بولاية «أوتار براديش» الهندية إلى 123 قتيلا
  • الأغواط: 3 قتلى وجريحان في حادث مرور  بالحويطة
  • البيض: وفاة 4 أشخاص واصابة آخر في حادث مرور
  • قالمة.. 10 جرحى اصطدام تسلسلي لأربع مركبات