صحافة العرب:
2024-09-30@16:06:56 GMT

رايس يغادر وستهام باتجاه أرسنال

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

رايس يغادر وستهام باتجاه أرسنال

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رايس يغادر وستهام باتجاه أرسنال، لندن رويترز nbsp;أعلن وستهام يونايتد، رحيل لاعب وسط منتخب إنجلترا لكرة القدم ديكلان رايس عن صفوفه، من أجل صفقة قياسية بريطانية.ويرتبط رايس .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رايس يغادر وستهام باتجاه أرسنال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رايس يغادر وستهام باتجاه أرسنال

لندن (رويترز) أعلن وستهام يونايتد، رحيل لاعب وسط منتخب إنجلترا لكرة القدم ديكلان رايس عن صفوفه، من أجل صفقة قياسية بريطانية.ويرتبط رايس «24 عاماً» بالانتقال إلى أرسنال بعد أن قاد وستهام لتحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي، بينما أنهى فريقه الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز 14 بالموسم الماضي. 

وقال ديفيد سوليفان، الرئيس الشريك لوستهام في بيان: «يشعر الجميع في وستهام بالفخر بمشاركته في رحلته من أكاديمية المواهب حتى أصبح أفضل لاعب صاعد في كرة القدم الإنجليزية». 

وأضاف: «أود أن أوضح أمام مشجعينا أننا لم نرغب في بيع ديكلان، أردنا بناء فريق حوله وتحقيق تطور مستمر وعرضنا عليه عقداً طويل الأجل لتأمين مستقبله. لكن بمجرد أن عبر ديكلان عن رغبته في الانتقال وخوض تحديات جديدة، شعر النادي بأنه ليس من الصواب اعتراض طريقه وتصرفنا بأفضل وسيلة لضمان مصلحة وستهام». 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يغادر نيويورك بشكل عاجل عقب هجوم الضاحية

بغداد اليوم - ترجمة

كشفت شبكة انديا نيوز نقلا عن مصادر إسرائيلية اليوم الجمعة، ان رئيس وزراء النظام الإسرائيلي بنيامين نتنياهو استقل طائرة الان بهدف العودة الى إسرائيل على الرغم من عدم انتهاء جلسات الأمم المتحدة المقامة حاليا في مدينة نيويورك الامريكية. 

وقالت الشبكة بحسب ما ترجمت (بغداد اليوم)، ان نتنياهو، استقل طائرة خاصة الان متجها الى إسرائيل بعد الانباء عن محاولة اغتيال حسن نصر الله، مؤكدة انه "لم يصدر أي بيان رسمي ولم يتحدث للصحفيين او القادة الأمريكيين قبل مغادرته المدينة الامريكية". 

وأشارت الشبكة الى ان البيت الأبيض عقد اجتماعا "عاجلا" لبحث حيثيات محاولة الاغتيال وسط تضارب الانباء حول نجاة نصر الله من الضربة الإسرائيلية وتاكيدات أخرى صدرت عن مسؤولين إسرائيليين باستمرارهم بالعمليات العسكرية ضد لبنان، في إشارة الى الغزو البري المحتمل.

مقالات مشابهة

  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • الرئيس العليمي يغادر نيويورك بعد ختام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة
  • جوميز يغادر إلى البرتغال بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • العليمي يغادر نيويورك بعد مشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • نتنياهو يغادر نيويورك بشكل عاجل عقب هجوم الضاحية
  • نتنياهو يغادر مؤتمرا صحفيا بعد محاولة اغتيال نصر الله في بيروت.. ماذا حدث؟