لجريدة عمان:
2024-07-05@12:45:19 GMT

فريق اتحاد العامرات يتوج بلقب كأس السوبر

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

فريق اتحاد العامرات يتوج بلقب كأس السوبر

"عمان": توج فريق اتحاد العامرات بلقب كأس السوبر، وذلك بعد فوزه على فريق العامرات، ليصبح فريق اتحاد العامرات بطل الثنائية "درع الدرجة الأولى وكأس السوبر"، وجاءت أهداف اتحاد العامرات في الشوط الأول وتناوب على تسجيلها مهند الشبلي "هدفان"، وعبدالله الصوطي "هدف"، وجاء هدف فريق العامرات في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق محمد السناني، لتعلن صافرة الحكم وليد الحسني نهاية المباراة 3 /1 لاتحاد العامرات، وقام رئيس نادي العامرات محسن بن هاني البحراني بتسليم كأس البطولة والميداليات.

وقال سالم الغزالي مدرب فريق اتحاد العامرات: ثنائية هذا الموسم تنسب لجميع اللاعبين، فهي تمثل إنجازا في مسيرة كل فرد في الفريق، وأهم ما يميز الفريق في الفترة الحالية أنه يمتلك الانسجام التام بين اللاعبين. وعن المباراة النهائية قال الغزالي: قابلنا في النهائي فريق العامرات الذي يعد فريقا منافسا عنيدا، ولديه لاعبون على مستوى متميز، ولم يكن الفوز سهلا، لكن ما يساهم في حسم مثل هذه اللقاءات النهائية هو التركيز في التفاصيل الصغيرة، فهكذا مواجهات تحتاج لهجمة وحيدة هي كفيلة بإنهاء المباراة والفوز باللقب، كما أن معظم لاعبي اتحاد العامرات لديهم عامل الخبرة وهذا أيضا ساهم بشكل كبير في حسم الفوز. وحول أهمية تحقيق لقب كأس السوبر قبيل انطلاق الدوري بأيام، قال: هذا حافز للاعبين لمواصلة حصد اللقب، وكذلك هي فرصة قوية لنا للوقوف على مدى جاهزية الفريق.

من جانبه قال قائد الفريق صالح الجابري: نحن كلاعبين ننفذ تعليمات المدرب، فالهدف لدى الجميع واحد وهو الفوز، وجماهير الفريق تنتظر منا تحقيق البطولات ونعدهم بمواصلة تحقيق الألقاب في أي بطولة نشارك فيها، وكلما تحققت الألقاب زاد طموح الجماهير، وبإذن الله نسعى ليكون هذا الموسم استثنائيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا» سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا


حافظ فريق الإمارات للدراجات الهوائية، على «الصدارة المزدوجة» لفئتي الفرق والفردي، للمرحلة الثالثة على التوالي، بعد أداء قوي خلال المرحلة السادسة اليوم الخميس، من «النسخة 111» للطواف الذي يعد أعرق السباقات الكبرى لرياضة الدراجات الهوائية في العالم.
ويتربع «الإمارات للدراجات» على قمة الترتيب، بإجمالي زمن لدراجيه يبلغ 80:25:01 ساعة، كما حافظ تادي بوجاتشار، قائد الفريق، على صدارة الترتيب الفردي، وارتداء «القميص الأصفر»، بإجمالي زمن 26:47:19 ساعة.
ويتطلع دراجو فريق الإمارات للدراجات، إلى مواصلة التفوق، مع دخوله غمار المرحلة السابعة يوم الجمعة، والتي ستكون بنظام «سباق ضد الساعة» للفردي لمسافة 25.3 كلم فقط.
وشهدت المرحلة السادسة، فوز الهولندي ديلان خرونفيخن من فريق جايكو - العلا، بعدما قطع المسافة البالغة 163.5 كيلومتر، بزمن 3:31:55 ساعة، بعد منافسة شرسة حسم خلالها الفوز بالمرحلة، بعد اللجوء إلى صورة خط النهاية «الفوتو فينش».
على صعيد آخر، هنأ الدراج البلجيكي السابق إيدي ميركس، البريطاني مارك كافينديش، بعدما حطم رقمه في عدد مرات الفوز بمراحل في «طواف فرنسا»، وكتب عبر حسابه الشخصي في منصات التواصل الاجتماعي «تهانينا لمارك كافينديش، بمناسبة إنجازه التاريخي، ياله من شخص رائع يحطم رقمي».
ونجح البريطاني كافينديش «39 عاماً»، أمس الأول، في خطف الفوز رقم 35 في تاريخه بالسباق، ليتقدم بفارق سباق واحد عن ميركس.
ورغم ذلك حقق ميركس الفوز بلقب الطواف 5 مرات بالإضافة إلى 5 ألقاب في طواف إيطاليا، و3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم.

مقالات مشابهة

  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • الموصل يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى ويتأهل مع الكاظمية للممتاز العراقي