البوابة-شاركت النجمة مى كساب جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام بمجموعه من الصور الجديدة لها من حفل عيد ميلادها الي أقامه لها زوجها المطرب الشعبى أوكا.

اقرأ ايضاًمي كساب أفضل ممثلة في (وشوشة) و رشاقتها تبهر الحاضرين

وتالقت مي بإطلالة مميزة وانيقة خطفت بها الأنظار برشاقتها، حيث ارتدت فستانا أسودا لامعا، ونسقت معه حذاء جلديا اسودا.

وعلقت مي على مفاجأة زوجها لها قائلة:(شكرا من جوه قلبي يا حبييي ع اليوم الحلو ده بجد أحلى مفاجأه ليه ولفريده ونوح ربنا يخليك لينا تعيش وتعملنا مفاجأت).

وأضافت مي كساب: (وشكرا لكل أصحابي وإخواتي اللي جم والله انتو نعمه من رب العالمين وشكرا أهلنا اللي علطول حوالينا يارب ديم النعم الكبيره وإحفظها من الزوال يارب الصحه والستر والرضا والسعاده عيد ميلاد مي وفريده ونوح ).

و على صعيد العمل، انضمت الفنانة المصرية مي كساب إلى النجمين أحمد السقا وطارق لطفي ضمن أبطال مسلسل (العتاولة) المنتظر عرضه خلال موسم دراما شهر رمضان 2024.
 

يذكر أن مسلسل (العتاولة) من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، صلاح عبدالله، باسم سمرة، نهى عابدين وفريدة سيف النصر.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مي كساب التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»

تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية أسفرت عن دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها عن سعر حقيبتها وهدية زوجها لها، مما دعا متابعيها يتوقعون أن عين الحسد أصابتها.

وكشفت هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضها لوعكة صحية، اليوم الجمعة، دون الكشف عن تفاصيل.

هاجر أحمدهدية زوج هاجر أحمد لها

وكان اسم هاجر أحمد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن هدية زوجها لها بسيارة يصل سعرها إلى 15 مليون جنيه عبر حسابها على «إنستجرام»، الأمر الذي شهد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر المنصات الرقمية.

هاجر أحمدحقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، نشرت هاجر أحمد منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث من خلاله لحقيبتها، موضحة أنها تواصلت مع المغسلة قبل شهرين ونصف لتنظيف بقعة بسيطة على حقيبتها، مؤكدة لهم أنها قطعة غالية الثمن يصل سعرها إلى «5000 دولار» وأن أقرب فرع لعلامة كريستيان ديور للصيانة موجود في دبي، مما يُعيق عملية إصلاحها.

هاجر أحمدآخر أعمال هاجر أحمد

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

غسلوها بـ سلك المواعين وحرقوها.. صور حقيبة هاجر أحمد قبل وبعد التنظيف

هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • القمص سمعان راتب يترأس أنشطة الأقباط بمناسبة "صوم الرسل".. شاهد
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان