عدن الغد:
2024-10-06@02:04:33 GMT

نادي التنس العدني يختتم بنجاح بطولة التنس الارضي

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

نادي التنس العدني يختتم بنجاح بطولة التنس الارضي

عدن((عدن الغد )) فضل الجونة

وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ومحبي وعشاق الكرة الصفراء، شهد عصر اليوم نادي التنس العدني بكريتر بالعاصمة المؤقته عدن اختتام رائع لمنافسات البطولة الثامنة للتنس الأرضي بعدن بمشاركة لاعبي النادي ونادي مصافي عدن، والتي نظمتها إدارة النادي برعاية كريمة من قبل شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة (اليمن) المحدودة ممثلاً في المدير العام الأستاذ عقيل عمر شهاب الرئيس الفخري للنادي، والتي استضافة مبارياتها ملاعب النادي بكريتر خلال الفترة من 16_ 27 ديسمبر2023، وقد تنافس المشاركون خلال ايام البطولة في أربع فئات عمرية مختلفة وهي: زوجي الرواد والزوجي المفتووح والفردي الممتاز والفردي الشباب تحت سن 18 عاماً .


وشهد اليوم الختامي والتكريمي للبطولة مباريات استعراضية بين ابطال اللعبة التي نالت استحسان الحضور .
وخلال الحفل الختامي للبطولة رحب الاستاذ جمال محفوظ بحاح الأمين العام للنادي في بدايته بالضيوف الحاضرين، مقدماً الشكر نيابة عنه وعن أعضاء الهيئة الإدارية وكافة ومنتسبي ومحبي نادي التنس العدني للاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة (اليمن) المحدودة الرئيس الفخري للنادي" على رعايته الكريمة ودعمه النوعي الملبي للاحتياجات وتشجيع أنشطة النادي المختلفة.
وأشار بحاح أن هذا الدعم مكن إدارة النادي من تنفيذ برامجها وخططها الرياضية بشكل لافت وصريح ومشرف للنادي والشركة على حدٍ سواء.. مثمناً ذلك التعاون وتلك الشراكة الناجحة والاستثنائية في إطار دعم القطاع الخاص للشباب والرياضيين والمساهمة الفاعلة في دعم أنشطتهم الرياضية، والتي تعتبر مسك ختام خطة نشاط النادي للعام 2023، كما هو مخطط لها وبما تميزنا به عن الجميع في التنظيم والمسابقات الرياضية.
وواصل جمال بحاح حديثه بالتطلع إلى استمرارية ذلك العمل الهادف والمثمر ومنح النادى مساحة أوسع في خطة العام القادم 2024، خدمة لصرح رياضي شامخ عدني اصيل ومعلما تاريخياً بلغ من العمر في إسهاماته المتواصلة (121) عاماً.. مشيراً إلى أن إدارة النادي فاتحة ذراعيها لمختلف الجهات الداعمة أكانت حكومية أو رأس مال وطني وبيوت تجارية وغيرها من الأطر المختلفة، باعتبار أن تواصل مسيرة النادي العريق تتطلب من الجميع التعاون والشراكة وهما يمثلان مهمة وطنية وتاريخية غاية في الأهمية.
كما أكد بان أدارت النادي بصدد الإعداد لبطولات قادمة منها بطولة النخبة وذكرى مرور مئة وواحد وعشرون على تأسيس النادي وهناك عدد من الأنشطة سيتم تنفيذها ضمن خطة الأنشطة خلال العام الجديد 2024م
وشكر الاستاذ جمال محفوظ بحاح الأمين العام للنادي في ختام كلمته كل من ساهم في إنجاح خطة نشاط النادي للعام 2023 ( لاعبين وحكام ) بالإضافة إلى الإعلام الرياضي الذي كان مرافقا خطوة بخطوة ليعكس مانقوم به ليحقق انتشاراً كبيراً، وكما لاتنسى هنا الجمهور المحب للكرة الصفراء الذي يتضاعف يوماً بعد يوم.
وفي ختام البطولة جرى تكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة في فئات البطولة وهم على النحو التالي:
• بطولة زوجي الرواد:
المركز الاول: رضا عبدالله وفيصل المسبحي.
المركز الثاني : الثنائي زهير الموشجي وزكي مهدي.

• بطولة الزوجي المفتوح:
المركز الاول: الثنائي منصور محمد وشرف محمد.
المركز الثاني: ترتيل فائز وبدر لؤي.
• بطولة فردي الممتاز:
المركز الاول: محمد مكي.
المركز الثاني: عزيز عادل.
المركز الثالث: منصور محمد.
• بطولة فردي الشباب:
المركز الاول: محمد مكي.
المركز الثاني: احمد خالد الخيبة.
المركز الثالث: عزيز عادل.

وكما قدمت إدارة نادي التنس العدني درع النادي لأسرة بدر عبده سعيد شيباني لتلبيتها احتياجات اللاعبين أثناء التمارين، وكما تقدمت إدارة النادي بالشكر والتقدير للدكتور ياسر حسين عبدربه لتعاونه الدائم بمعاينه لاعبي النادي وعلاجهم من إصابات الملاعب المتكررة، متمنين استمرار ذلك التعاون والإسهام الفعال للنادي.
حضر ختام البطولة عمر عبدالقادر العقيلي مدير فرع شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة (اليمن) المحدودة، فرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة، جميل ثابت مستشار وزارة الشباب والرياضة، رضا عبدالله رئيس نادي التنس العدني، زهير الموشجي رئيس فرع اتحاد التنس الارضي بعدن، محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة، جمال عمر رئيس نادي الروضة، علي احمد نائب رئيس شركة الحديدة للملاحة والنقل، وممثلي فرع الشركة الراعية البطولة الإخوة عادل البريكي ، فهمي عبدالرحمن ، فهد فضل ، ريان كليب والكابتن عبدالكريم الشرجبي النجم الكروي السابق لنادي التلال.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی التنس العدنی المرکز الثانی إدارة النادی المرکز الاول

إقرأ أيضاً:

الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو

ماجد محمد

أشاد الإعلامي الرياضي خالد الشنيف بنادي الرياض، واصفًا الفريق بـ “مدرسة الوسطى”، مؤكدا أن الطابع الاحترافي في إدارة النادي والأداء الفني للفريق هو ما يميزه بين باقي الأندية

وقال الشنيف: “نادي ⁧‫الرياض‬⁩ مدرسة الوسطى، العمل الإداري والفني واضح وفريق يحترم”

وأشار إلى أن عمل إدارة النادي واضح ويعكس رؤية استراتيجية للنهوض بالفريق. مضيفا أن الفريق يتمتع بتركيبة مميزة من اللاعبين الذين يحترمون العمل الجماعي ويظهرون التزامًا في كل مباراة، مما ينعكس على نجاحاتهم في المنافسات.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728107560189.mp4

مقالات مشابهة

  • البطولة: ديربي "سايس" ينتهي بتحقيق النادي المكناسي لأول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد فوزه على المغرب الفاسي
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • «التحكيم الرياضي» تسجل استئناف «وادا» ضد سينر
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد