يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد استعداداته لمواجهة نظيره فريق ريال مايوركا يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة 

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 45 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

محمد عبد الله: مباراة فيوتشر سهلة للأهلي.. والسوبر أهلاوي ملخص أخبار الرياضة.. ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة وحقيقة رحيل أليو ديانج وخلاف الشناوي مع إدارة الأهلي

وتنقل أحداث مباراة ريال مدريد أمام نظيره فريق ريال مايوركا مساء يوم الأربعاء المقبل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني موعد مباراة ريال مدريد الدوري الاسباني الممتاز موعد مواجهة ريال مدريد الدوری الإسبانی یوم الأربعاء ریال مایورکا ریال مدرید فریق ریال

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم «بطل اليورو»

مدريد (د ب أ)
أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني أنه يعتزم التعاقد مع المدافع روبين لونورماند، الفائز مع المنتخب الإسباني ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024» من فريق ريال سوسيداد.
وذكر أتلتيكو اليوم أن الناديين توصلا لاتفاق بشأن انتقال اللاعب، والذي سيحدث «في الأيام المقبلة» بعد أن يعود لو نورماند من إجازته التي حصل عليها عقب انتهاء منافسات بطولة اليورو 2024، التي أقيمت في ألمانيا.
ولعب لو نورماند (27 عاماً)، المولود في فرنسا، مع فريق ريال سوسيداد منذ عام 2016 ويمتد تعاقده حتى 2026، وتوج المنتخب الإسباني برابع ألقابه في بطولة أمم أوروبا يوم 14 يوليو في برلين، عقب الفوز على المنتخب الإنجليزي 2-1.


 

أخبار ذات صلة ماجواير يتذكر اللحظة الأصعب في حياته! نيس يحسم «صفقة دولية»

مقالات مشابهة

  • تحول الملعب إلى حلبة مصارعة.. مشاجرة في مباراة ودية بين نادٍ إنجليزي وآخر إسباني
  • أتلتيكو مدريد يقترب من ضم «بطل اليورو»
  • متى موعد مباراة برشلونة وميلان الودية 2023 والقنوات الناقلة على النايل سات؟
  • غيابات برشلونة في جولة الأبطال الودية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان القادمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والعراق في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة