أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل، أن الخطاب الملكي رسم ملامح المنهج السياسي خارجيًا بالثبات على مواقف المملكة وقيادتها للمبادرات الداعمة للسلام والتنمية، وحرصها على استمرار الحراك التنموي الشامل الذي يشهده الوطن بوتيرة نماء غير مسبوقة مع تمكين شباب الوطن وفتياته ليسهموا في بناء المستقبل.

وسأل سموه في ختام تصريحه، المولى القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والازدهار في ظل هذه القيادة الرشيدة، وأن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بعونه وتأييده، وأن يعينهما على كل ما يعود على الوطن والأمتين العربية والإسلامية بموفور الخير والتقدم والنماء.

أخبار متعلقة نائب أمير منطقة حائل يستقبل فائزي مهرجان الملك عبد العزيز للصقورالخطاب الملكي.. خارطة طريق لمجلس الشورى في المرحلة المقبلةأعضاء بمجلس الشورى: الخطاب الملكي خارطة طريق للتنمية والبناء

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير حائل

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، تقريرًا عن التراث الثقافي في المنطقة، قدّمه مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة محمد بن عبدالرحمن الزمام.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا 26 سبتمبر 2024 - 3:27 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة 26 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

 

واشتمل التقرير على عرض شامل لأبرز المواقع الأثرية والمشروعات التي تنفذها هيئة التراث في مختلف محافظات منطقة الحدود الشمالية، بهدف تعزيز التراث الوطني والحفاظ على الموروث الثقافي.

 

 

وأكّد سموه خلال اللقاء أهمية العناية بالتراث الثقافي الذي تزخر به منطقة الحدود الشمالية، واستثماره في تعزيز التنمية السياحية بالمنطقة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، منوّهًا بما توليه القيادة الحكيمة من دعمٍ واهتمامٍ بالقطاع التراثي، ودوره في تعزيز الهوية الوطنية والمحافظة على الموروث التاريخي.

 

 

وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود للمحافظة على المكتشفات والمقتنيات الأثرية في المنطقة، والعمل على تطوير المشروعات المرتبطة بالتراث بما يعزز من مكانة المنطقة مقصدًا سياحيًّا وثقافيًّا بارزًا.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية
  • مسئول مالي: الحوار مكن الماليين من التعبير عن مشكلاتهم دون تدخل خارجي