شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظة السويس تنظم أول مهرجان للمانجو الخميس المقبل، تشهد محافظة السويس انطلاق أول مهرجان للمانجو، يوم الخميس المقبل، على كورنيش المحافظة الجديد تحت رعاية محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة السويس تنظم أول مهرجان للمانجو الخميس المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة السويس تنظم أول مهرجان للمانجو الخميس المقبل

تشهد محافظة السويس انطلاق أول مهرجان للمانجو، يوم الخميس المقبل، على كورنيش المحافظة الجديد تحت رعاية محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر.

ويشارك بالمهرجان أصحاب المزارع الخاصة بالمانجو بالمحافظة داخل القطاع الريفي، وخاصه الثمار التي لم يستخدم في زراعتها أى نوع من المواد الكيميائية، وينظم خلال الاحتفال بمهرجان المانجو عروض فنية لموسيقى السمسمية وعدد من الفرق الفنية المختلفة. 

وقال أحمد خشانه عضو مجلس الشيوخ بالسويس، إن المحافظة ستشهد أول مهرجان للمانجو وسيتم خلاله تقديم فقرات فنية وعروض مختلفة لإسعاد الأسر بالمحافظة ويكون تجمع رائع لأهالى السويس.

وأعرب خشانه عن الشكر لمحافظ السويس علي ما يقوم به من إنجازات بالمحافظة وحرصه الدائم علي دعم كل جهد يدخل السعادة علي أهل المحافظة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

شهد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، أمس الثلاثاء، إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بمحافظة السويس، بمشاركة عدد من المديريات والإدارات بالمحافظة.

 يأتي هذا بالتزامن مع انطلاق المبادرة من العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وانطلاقها بجميع محافظات الجمهورية.

 جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم أمام ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، والمهندس احمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة، وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد، ورؤساء الاحياء و مديري المديريات، والجهات المعنية بالمحافظة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والشباب، والمرأة.

ومن فعاليات المبادرة اليوم قام المحافظ بزيارة الي مسجد حمزة بن عبدالمطلب بحي فيصل لحضور فعاليات للاطفال وتحفيظ القران وتواشيح وابتهالات دينية لعدد من الأطفال وتم التاكيد علي اهمية بناء الانسان والتحلي بالأخلاق الحميدة والقيم في مجتمعنا.

كما تفقد محافظ السويس كنيسة مار جرجس لمتابعة الانشطة التي تقام بها ومن أهمها عيادات المحبة الطبية التخصصية التي تقدم خدمة للمجتمع السويسي بأسعار رمزية في عدد من التخصصات الطبية، بالإضافة إلى تفقد مركز مار جرجس التعليمي الذي يقدم خدمة تعليمية للمواطنين.

محافظ السويس يتفقد فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بأحياء المحافظة 

وتفقد المحافظ فعاليات مديرية وقصر ثقافة السويس الذي اقام عدد من الأنشطة كمعرض للكتاب وعروض فنية بحديقة التعاونيات بحي فيصل، وكذلك تابع المحافظ نشاط ومعرض الاسر المنتجة من مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الاهلية.

وثمن محافظ السويس المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، مؤكدا على توفير كافة الإمكانيات لتحقيق أهداف المبادرة، نحو بناء مجتمع متكامل، وتحسين حياة المواطن من خدمات عامة ، تستهدف كافة الفئات العمرية.

وأضاف "الشاذلي" أن المبادرة ترتكز على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة التي تجري علي أرض المحافظة.

وتتضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان عدة محاور رئيسية، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مشاريع ومراسيم على طاولة مجلس الحكومة الخميس المقبل
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث موقف ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • وقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان يوم الخميس المقبل
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • مكتبة القاهره تحتفل باليوم العالمى للسلام الخميس المقبل