متفرقات، الملكة رانيا خلف الأميرة رجوة بسيارة جولف يقودها ولي عهد الأردن صور،الملكة رانيا خلف الأميرة رجوة ب سيارة جولف يقودها ولي عهد الأردن صور الملكة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الملكة رانيا خلف الأميرة رجوة بسيارة جولف يقودها ولي عهد الأردن- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الملكة رانيا خلف الأميرة رجوة بسيارة جولف يقودها ولي...
الملكة رانيا خلف الأميرة رجوة بسيارة جولف يقودها ولي عهد الأردن| صور الملكة رانيا والأميرة رجوة

نشرت الملكة رانيا، أمس، صورًا تظهر العائلة في تنسيق ملابس زرقاء لأول ظهور لزوجة ابنها الأميرة رجوى بعد زفافها.

كما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر فيها الملكة رانيا تجلس خلف الأميرة رجوة، بسيارة "جولف" يقودها ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله، الأمر الذي أثار تفاعلا.

في الصورة الأولى، الأمير حسين يقود عربة جولف، ويجلس بجانبه رجوة ووالدته الملكة رانيا في المقعد الخلفي. وفي الصورة الثانية ، رانيا داخل ما يبدو أنه غرفة فندق ، مرتدية قميصًا بني اللون ، وتنورة بيضاء ميدي مطوية.

: هل تسبب الأمطار والعواصف الرعدية صداعًا؟| هيئة الخدمات الصحية توضح

وشارك الديوان الملكي الهاشمي اليوم: "شارك جلالة الملك عبد الله الثاني في منتدى صن فالي الاقتصادي في ولاية أيداهو الأمريكية ، على مدار اليومين الماضيين ، وعقد اجتماعات مع رؤساء عدد من كبرى الشركات العالمية والأمريكية ، في إطار التي حضرها صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، ولي العهد "، وذلك حسب ما ذكره موقع ياهو نيوز.

وتابعوا: "تمت مناقشة فرص التعاون مع القطاع الخاص في الأردن والاستثمار في القطاعات الحيوية، وضمت اللقاءات الرؤساء التنفيذيين للشركات العاملة في مجال التعدين وصناعة الملابس والصناعات الهندسية والتكنولوجية والسياحة والتعليم والاستثمار".

كما نشرت الملكة رانيا على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام صورة وعلقت قائلة: "في صن فالي، أسعد الله صباحكم وجمعة مباركة".

ويذكر أن حفل زفاف ولي عهد الأردن على رجوة آل سيف أُقيم في 1 يونيو الماضي بحضور عدد من قادة الدول والشخصيات البارزة في العاصمة الأردنية، عمان.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقارير : تصفية قائد الدرك الجزائري بسيارة مفخخة

زنقة 20 | متابعة

كشفت تقارير جزائرية عن مقتل قائد الدرك الوطني الجزائري اللواء علي ولحاج.

????#عااااااااجل:
مقتل قائد الدرك الوطني الجزائري اللواء: "علي ولحاج"
في التفجير الذي كان قد استهدف قصر المرادية بسيارة مفخخة وتزامن مع خروج سيارة من داخل القصر الجمهوري الجزائري ولم يعرف أنداك من الشخص المستهدف ومن كان يستقل السيارة. pic.twitter.com/LTEk4hWyVz

— ????الشروق_INTELLIGENCE (@INTLGENCE) September 17, 2024

و نقلت صفحة الشروق INTELLIGENCE على موقع X : “مقتل قائد الدرك الوطني الجزائري اللواء: “علي ولحاج”في التفجير الذي كان قد استهدف قصر المرادية بسيارة مفخخة وتزامن مع خروج سيارة من داخل القصر الجمهوري الجزائري ولم يعرف أنداك من الشخص المستهدف ومن كان يستقل السيارة.

تأكيد لما نشرناه بالأمس عن تفجيرات بسيارات مفخخة بالجزائر.
خبر عاجل | تصفية قائد الدرك الجزائري ???????? علي ولحاج أمام قصر المرادية ، بعدما كان المستهدف هو الجنرال السعيد شنقريحة (سيارته) لكن العملية لم تتم بنجاح وراح ضحيتها الصديق الحميم للرئيس عبدالمجيد تبون…..طريق الكابرانات كحلة pic.twitter.com/8oeAfyISAn

— Mouraaad es samri (@MouraaadS) September 17, 2024

من جهته كتب المحلل السياسي والأستاذ الجامعي، “منار اسليمي”، أن الجزائر عاشت أمس الثلاثاء على وقع حادث تصفية الكابران الكبير، قائد الدرك الجزائري “يحيى علي والحاج”، عقب تفجير سيارته أمام قصر المرادية.

وقال “اسليمي” في تغريدة على حسابه بموقع X: “الهجوم كان يستهدف قائد الأركان شنقريحة السعيد شنقريحة”، مشيرا إلى أن: “هذه العملية تأتي ساعات بعد تنصيب تبون رئيسا للجزائر لولاية ثانية”، قبل أن يؤكد أن: “هناك جناح في الجيش حاول تكرار سيناريو تصفية القايد صالح مباشرة بعد تنصيب تبون في الولاية الأولى”.

و أوضح السليمي المتتبع للشأن الجزائري، أن المصادر التي سربت الخبر، تقول أن الموكب الذي جرى فيه تفجير سيارة قائد الدرك كان فيه شنقريحة الذي نقل فورا إلى مكان آخر.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تُطلق منافسات دوري الكليات للموسم الخامس
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • تقارير : تصفية قائد الدرك الجزائري بسيارة مفخخة
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • سوق أهراس: الإطاحة بعصابة يقودها طبيب وصاحب صيدلية يقومون بتحرير وصفات طبية صورية للحصول على المؤثرات العقلية
  • بالتفاصيل.. "الموج مسقط" يدشّن حي "جولف لِنكس" عنوان الفخامة العصرية والطبيعة الساحرة
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • «كان بيلعب جولف».. تفاصيل محاولة اغتيال ترامب في فلوريدا
  • «القاهرة الإخبارية»: ترامب كان يلعب جولف أثناء تبادل إطلاق نار خارج المنتجع