تواصلت التشويقات والمفاجآت في الحلقة الـ 23 من مسلسل "العودة"، حيث تصاعدت الأحداث المشوّقة. 

 

بطل العمل، آدم - شريف سلامة، كشف هوية قاتل والده، إذ كشف أن هاشم (حمزة العيلي) هو الشخص الذي قام بذلك. 

 

وفيما يبدو أن الأحداث تأخذ منعطفًا مثيرًا، ظهرت أم حسن - عايدة فهمي، بصحبة عمها وزوجته، وسط تدابير تخصّ هناء - بسنت شوقي، في علاقتها بحسن - عصام السقا، في مشهد مثير يترقبه المشاهدون.

 

 

في تطورات جديدة مثيرة في الحلقة الـ 23 من مسلسل "العودة"، كشف عبد الحميد - محمد عبد العظيم، لابنه فهيم - وليد فواز، عن هوية قاتل والده، حيث أخبره أن هاشم هو المسؤول عن جريمة قتل ياسين. 

 

رغم تصميم فهيم على الانتقام، إلا أن والده رفض الفعل وذلك لوجود مصالح مشتركة بينهما، مما أثار نقاشًا محمومًا أدى إلى انفصالهما.

في سياق آخر، خلال حفل زواج سلمى، تصاعدت التوترات مع ياسمين - أخت كيان - تارا عماد، حيث حاولت سلمى إثارة المشاكل بسبب عدم حضور كيان للاحتفال، في مشهد مليء بالتشويق والتوتر.

فركش 

احتفل صناع وأبطال مسلسل “العودة” بإنتهاء التصوير، وشارك الفنان أحمد والي فيديو يضم صناع العمل عبر خاصية القصة القصيرة لحسابه الرسمي على إنستجرام وعلق عليه قائلًا: “فركش الحمدلله العودة”.

العودة

ويعرض حاليًا  مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد علىرزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد وإلى، سارة نور،والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثهفى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الدهب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: العودة لقانون البناء 119 يسهم في تنمية الاقتصاد المحلي

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، ورشة عمل لشرح إجراءات تنفيذ القرار رقم 943 لسنة 2024 بشأن إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021، والعودة إلى العمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية، بما يساهم في تبسيط الاشتراطات خاصة التي تعيق إصدار تراخيص البناء.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستكمال الجهود المبذولة التي قامت بها وزارة التنمية المحلية، بالتنسيق والتعاون مع بعض الوزارات المعنية وجهات الدولة ذات الاختصاص بمنظومة وتراخيص البناء والاشتراطات البنائية والتخطيطية المعمول بها بالمدن المصرية، وما نتج عنها من اختصار إجراءات استخراج رخصة البناء في المدن لتصبح 8 إجراءات بدلا من 15 خطوة تسهيلاً وتيسيرا على المواطنين في جميع المحافظات.

تخفيف العبء عن المواطنين 

وأشار محافظ القليوبية إلى أن ذلك القرار سيساهم في تخفيف العبء على المواطنين ويسهل الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص البناء ويساهم في تشجيع منظومة العمران التي ترتبط بالعديد من المهن الخاصة بصناعة البناء، بالإضافة إلى توفير المزيد من فرص العمل للعاملين في هذا المجال وإتاحة المزيد من فرص العمل التجارية وتنمية الاقتصاد المحلي بمختلف المحافظات.

الاشتراطات التخطيطية والبنائية

وأكد المحافظ أنه تم إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية، حيث قامت الدولة بتعديل المادة 110 مكرر و112 مکرر و117 مكرر، ليتم تطبيقها من خلال الالتزام بالارتفاعات المحددة بالاشتراطات الواردة بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية وضوابط واشتراطات التقاسيم المعتمدة وخطوط التنظيم والسماح بالنشاط التجاري والإداري بالدورين الأرضي والأول علوي بالمباني السكنية الواقعة على الطرق التي تزيد عرضها عن 10 أمتار.

وأضاف المحافظ أنه تم إلغاء العمل بالعقد المشهر والرجوع إلى سند الملكية، كما ورد بقانون 119 / 2008، كما تم إلغاء العمل مع وحدة الطابع الخاص «الجامعة»، والرجوع إلى صدور الترخيص من الإدارة الهندسية التابع لها الترخيص المطلوب، أما بالنسبة لارتفاعات المباني والمنشآت التي تزيد عن دور و4 أدوار علويه يقوم المركز التكنولوجي المختص بإحالة الملف بمشتملاته إلى إدارة التراخيص والتفتيش والمتابعة.

مدة صدور التراخيص

وتابع المحافظ، أنه تم تحديد مدة صدور الترخيص ليكون بيان الصلاحية مدته 20 يوما ويتم تحديد 15 يوما للرفع المساحي و5 أيام لإصدار البيان، كما أن الترخيص مدته 26 يوما في الحالات التي لا تلزم فيها تقديم وثيقه تأمين، و40 يوما في الحالات التي يلزم فيها وثيقه تأمين.

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • مزايا العودة لقانون البناء الموحد 119 لسنة 2008.. يشجع منظومة العمران
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • محافظ القليوبية: العودة لقانون البناء 119 يسهم في تنمية الاقتصاد المحلي
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل