أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة تبوك، أن الخطاب الملكي يُعد خارطة طريق لمنهج عمل ثابت، ورؤية طموحة لقيادة حكيمة -أيدها الله-.

وقال سموه: "الخطاب الملكي جاء تأكيدًا على مضي المملكة قدمًا في تحقيق المزيد من التطور والازدهار وتوفير سبل الحياة الكريمة لمواطنيها، وما واكب ذلك من مشاريع كبرى وإنجازات غير مسبوقة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030".

أخبار متعلقة وزير الاتصالات: الخطاب الملكي يؤكد نهج بناء الحاضر للمملكة في شتى المجالاتالأرصاد: أمطار غزيرة على أجزاء من المدينة المنورةالدور الريادي للمملكة

وأضاف نائب أمير تبوك، أن الخطاب الملكي جسد الدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الاستراتيجي على المستوى الإقليمي والدولي، وحضورها المؤثر على جميع الأصعدة.

وفي الختام سأل سموه الله -عز وجل- أن يديم على المملكة أمنها وعزها واستقرارها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

النص الكامل لـ #الخطاب_الملكي السنوي لأعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لـ #مجلس_الشورى
للتفاصيل | https://t.co/gkL3SggrbN#اليوم@ShuraCouncil_SA pic.twitter.com/2IvJldUHN8— صحيفة اليوم (@alyaum) December 27, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الأمير خالد بن سعود بن عبدالله نائب أمير منطقة تبوك نائب أمير تبوك الخطاب الملكي بمجلس الشورى الخطاب الملكي الخطاب الملکی

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي

الدمام-البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق فريق السهام عددًا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية النادي على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة، وعلى ما قدموه من جهود يشكرون عليها، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعم الحكومة الرشيدة- أيدها الله – للرياضة لتحقيق أهداف المنافسة على البطولات، مهنئاً سموه أعضاء النادي لتحقيقهم عددًا من الميداليات. ورفع الدويش الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على اهتمامهما ودعمهما للرياضة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يقدم العزاء لأسرة الخليوي
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة
  • القيادة تُعزي ملك المملكة المغربية في وفاة والدته
  • القيادة تعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • طحنون بن زايد: خالص التعازي للمملكة المغربية الشقيقة