رُصد والد النجمة التركية  جانسو توسون  ويدعى "كينان توسون" خلال وقت سابق مع والدة النجمة التركية "سيريناي سيركايا" في أحد الشوارع وظهرا بوضعيات رومانسية أكدت العلاقة بينهما حيث كانت قد انتشرت سابقًا بعض الأنباء عن علاقة سرية تجمعهما.

اقرأ ايضاًبسبب ملابسها المثيرة.. سيريناي سيركايا تتعرّض لانتقادات في مسلسلها الجديدوالد جانسو يعلن طلاقه من اجل والدة سيريناي سيركايا
 

وفي التفاصيل أثيرت شائعات عديدة حول وجود علاقة رومانسية بين والد جانسو ووالدة سيريناي بعد مشاهدتهما اكثر من مرة خلال قضائهما الكثير من الوقت معاً خلال الاشهر الاخيرة.

وبالرغم من ان والد جانسو متزوّج من والدتها منذ فترة طويلة إلا ان شائعات خيانته قد تأكّدت بعد ان اعلن عن طلاقه منها قبل ما يقارب الـ شهر وأن زواجه انتهى بالكامل، وقال بهذا الخصوص: "انفصلنا قبل شهر ولا أحد يعرف عن ذلك وتم الطلاق بالاتفاق".

وحرصت كل من جانسو وسيريناي عدم التعليق على الموضوع والتزام الصمت امام الصحافة معتبرين إنها مسائل عائلية خاصة جدًا. 

اقرأ ايضاًقبل بدء تصوير مسلسلها.. سيريناي سيركايا بالبكيني أثناء إجازتها

Serenay Sarıkaya’nın annesiyle Cansu Tosun'un babasının ilişkisi ortaya çıkmıştı

Kenan Tosun ve Serpil Tosun boşandıhttps://t.co/uROjRnki3u

— T24 (@t24comtr) December 26, 2023

وعلى صعيد مختلف يعرض للفنانة سيريناي في الوقت الحالي الموسم الثاني مسلسل العائلة الذي يجمعها بالفنان التركي كيفانش تاتليتنوغ وتجسد فيه دور طبيبة نفسي تلتقي خلال رحلة سفر بالشاب أصلان الذي تجمعتهما الكثير من الاحداث والمشاكل.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيريناي سيركايا أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

"الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مقال نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية أن حاكم كاليفورنيا جافين نيوزوم هو الأوفر حظا في الوقت الحالي كمرشح بديل للرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة بعد الأداء الهزيل للرئيس بايدن خلال مناظرته مع منافسه في السباق الرئاسي دونالد ترامب الأسبوع الماضي.
وأوضح كاتب المقال مانفي سنج أن اسم نيوزوم بدأ يتردد في الآونة الأخيرة داخل الحزب الديمقراطي كمرشح بديل للحزب خلال الانتخابات القادمة والمزمع إجراؤها في نوفمبر 2024 بعد أداء بايدن الكارثي خلال المناظرة مع الرئيس السابق ترامب.

ولفت المقال إلى أنه على الرغم من ضيق الوقت لاختيار مرشح بديل قبل ما يقرب من أربعة أشهر على إجراء الانتخابات، إلا أن اسم نيوزوم أصبح يتردد على نحو واضح كبديل لبايدن.. مشيرا إلى أن الفرصة أصبحت سانحة في الوقت الحالي أمام حاكم كاليفورنيا لكي يحقق طموحه السياسي في الحصول على منصب الرئاسة في الولايات المتحدة بعد تضاؤل فرص الرئيس الحالي بايدن في الفوز خلال الانتخابات القادمة.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن تاريخ نيوزوم كحاكم لولاية ذات أهمية كبيرة مثل كاليفورنيا يعزز ترشحه الحالي كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية، إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه في الوقت الراهن: هل سوف يتمكن نيوزوم من الاستفادة من ذلك النجاح في السباق الرئاسي القادم؟.

وفي هذا السياق، قال الكاتب "إن نيوزوم يحظى بشعبية جيدة داخل الولاية حيث أشار استطلاع للرأي أجرى العام الماضي إلى أن حوالي 57 % من الناخبين في ولايته أعربوا عن رضائهم عن أدائه كحاكم للولاية".

وأوضح المقال أن الأمر لا يخلو من بعض الصعوبات حيث تعاني ولاية كاليفورنيا من بعض المشاكل في قطاعات التعليم والإسكان وبعض المشاكل الاقتصادية الأخرى.

وفي الختام.. أشار المقال إلى أنه ما زال من غير الواضح في ظل تلك الأوضاع ما إذا كان نيوزوم سوف يستفيد من شعبيته الكبيرة داخل ولايته في تحقيق التأييد الوطني المطلوب للترشح لمنصب الرئاسة أم لا، خاصة في ضوء حالة الانقسام التي تعاني منها الولايات المتحدة حاليا.
 

مقالات مشابهة

  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • صور| انهيار والدي طفل شبرا الخيمة خلال محاكمة المتهمين والقاضي يعزيهم
  • والدة رونالدو تثير تفاعلاً بهذا التصرف خلال حضورها مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • السلطات الإسرائيلية تتحرك بعد تهديد شرطي باغتصاب والدة متظاهر خلال احتجاجات في تل أبيب (صورة)
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو