ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه رغم حالة التفاؤل التي يعيشها جمهور مانشستر يونايتد عقب استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي، ولكن تم الكشف عن اتفاقية سرية قد تثير قلق الجمهور.

أوضحت الصحيفة أن الملياردير البريطاني وقع اتفاقية مع عائلة غليزرز المالكة للنادي الإنجليزي تنص على عدم انتقاد بعضهما البعض.


Man United fans will NOT be happy with this ????

READ MORE: https://t.co/28vLooSH5l pic.twitter.com/2lZlRaOzTr

— Mail Sport (@MailSport) December 28, 2023
وأضافت: "تم الانتهاء من شراء راتكليف لحصة 25% من النادي مقابل 1.3 مليار جنيه إسترليني بعد أشهر من المفاوضات، إذ سيؤدي تصديق رابطة الدوري الإنجليزي على الصفقة في العام الجديد إلى سيطرة قطب البتروكيماويات على عمليات كرة القدم في النادي".
وتابعت: "في حال أبدت إدارة النادي رغبتها على سبيل المثال في إقالة المدرب إريك تن هاغ أو التعاقد مع لاعب جديد، يجب استشارة راتكليف في المقام الأول".
وقالت: "لقد تبين الآن أنه بعد إصدار وثيقة مكونة من 241 صفحة تحتوي على التفاصيل الدقيقة لعملية الاستحواذ الجزئي، توصلت عائلة جليزر وراتكليف إلى صفقة أخرى، وهي أنه لا يمكن الإدلاء ببيانات، أو توجيه الانتقادات، أو الاستخفاف بالطرف الآخر، أو الشركات التابعة لهما".
وواصلت: "رؤساء النادي أرسلوا بريداً إلكترونياً إلى جميع الموظفين يحذرونهم من التحدث إلى وسائل الإعلام أو الأصدقاء أو حتى عائلاتهم حول استثمار راتكليف البالغ 1.3 مليار جنيه إسترليني في النادي".
ونص البريد الإلكتروني على: "يرجى ملاحظة أن هناك قواعد قانونية معينة تحكم الاتصالات المسموح بها خلال هذه العملية، وعليه، يرجى تجنب التعليق على هذه الصفقة في أي من قنوات التواصل الاجتماعي".
وأضاف: "إذا اتصلت بك وسائل الإعلام، فيرجى الامتناع عن التعليق، وإحالة جميع الاستفسارات إلى إيلي نورمان، كبير مسؤولي الاتصالات، بالإضافة إلى ذلك، إذا سألك الأصدقاء أو العائلة عن هذه الصفقة، فيمكنك الرجوع إلى المعلومات المتاحة للجمهور على موقع مانشستر يونايتد الإلكتروني، ولكن يرجى عدم الإدلاء بأي تعليقات تخمينية أو إدراج آرائك أو معتقداتك الخاصة فيما يتعلق".  

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة عائلة غليزرز جيم راتكليف مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروبا

وضعت القواعد الأمريكية في أوروبا، بما في ذلك تلك التي في ألمانيا، في حالة تأهب قصوى يوم الأحد، بسبب مخاوف من احتمال حدوث هجمات إرهابية.
وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أعلن عن التأهب الأمني من ثاني أعلى مستوى في القواعد الأمريكية، نقلا عن اثنين من المسؤولين الحكوميين لم تكشف عن هويتهما. ويطبق هذا المستوى الأمني، المعروف باسم "حماية شريط تشارلي"، عندما يتلقى البنتاجون معلومات استخباراتية موثوقة عن هجوم إرهابي محتمل.موعد محتمل للهجمات
أخبار متعلقة ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسيمطالب بتوفير التمويل اللازم لمنع حرائق الغابات في بريطانياونقلت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية عن مسؤول دفاعي قوله: "هناك معلومات استخباراتية موثوقة تشير إلى هجوم ضد قواعد أمريكية خلال الأسبوع المقبل أو نحو ذلك".
ولم يرد البنتاجون حتى الآن على طلب التعليق، فيما لم يتضح بعد طبيعة التهديد المزعوم.
وقال المسؤول الذي نقلت عنه قناة "فوكس نيوز" إنه لا يتعلق بالانتخابات البرلمانية في فرنسا.
تدابير وقائية
ورفض مقر القيادة العسكرية الأمريكية في أوروبا، في شتوتجارت، التعليق على التدابير الوقائية المحددة التي اتخذتها القوات المسلحة ردا على استفسار من "سي إن إن".
وصرح المتحدث باسم القيادة العسكرية الأمريكية في أوروبا بأن القيادة تراجع بانتظام "مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على سلامة المجتمع العسكري الأمريكي في الخارج".
وأضاف المتحدث، دون تقديم أي تفاصيل أخرى، "كجزء من هذا الجهد، نتخذ في كثير من الأحيان خطوات إضافية لضمان سلامة أفراد خدمتنا".

مقالات مشابهة

  • للطلبة الجزائريين.. منح دراسية في السعودية
  • سحب الجنسية من لاجئ مزيف اطلع على وثائق سرية بريطانية
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروبا
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • مدبولي: وقعنا 29 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الشركات التابعة للاتحاد الأوروبي بقيمة 49 مليار يورو
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • بعد رفع التعليق.. روسيا تقرر مواصلة تصدير البنزين