(CNN) --  أعلنت شركة أبل، الأربعاء، أنها ستعود على الفور إلى بيع ساعاتها الذكية في متاجر البيع بالتجزئة، بعد أن أوقفت محكمة الاستئناف مؤقتا حظرا فرضته لجنة التجارة الدولية الأمريكية على بعض ساعات أبل.

.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: آبل القضاء الأمريكي ساعات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا: التحول إلى الفصول الذكية سيصبح نهجا ملموسا هذا العام

أكد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، والتأكيد على فكر التحول للفصول الذكية وهو سيصبح نهجاً ملموساً خلال هذا العام.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة للطلاب الجُدد والقدامى، في أول أيام العام الدراسي الجديد، وذلك على البوابات الرئيسية بالجامعة، مقدماً لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، والتحاقهم بكليات الجامعة، حيث أهدى هدايا تذكارية للطلاب، ودلائل تضم التعريف بالجامعة وكلياتها، والأنشطة التي تُنفذ بالجامعة في مختلف المجالات.

استكمال التسكين بالمدن الجامعية

كما أكد رئيس جامعة المنيا، في بيان، على حرص الجامعة على انتظام العملية التعلمية بها من أول أيامها وفقاً للجداول الدراسية، واستكمال التسكين بالمدن الجامعية طبقاً للجداول المعُلنة، وحرص القيادات الجامعية علي التواجد حنباً إلى جنب مع الطلاب للرد على الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم.

ممارسة الأنشطة الطلابية

ووجه رئيس جامعة المنيا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة لتحقيق التميز في مرحلتهم العلمية الجديدة، والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تحرص الجامعة على تنظيمها، لتلبية ميولهم ورغباتهم.

لقاء تعريفي لطلاب جامعة المنيا الأهلية

كما استقبل رئيس جامعة المنيا الحكومية، والقائم بعمل رئيس جامعة المنيا الأهلية، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجُدد، وعقد لقاءً تعريفيًا معهم بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا الحكومية.

وهنأ رئيس الجامعة، الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى ما وفرته قيادة الدولة المصرية من إنشاء جامعات على احدث النظم، لإتاحة فرص تعليمة متميزة، يستطيعون من خلالها المنافسة على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • تأثير إدمان الهواتف الذكية على الإدراك.. أبعاد نفسية واجتماعية
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقى تحت عنوان الأرشفة الإلكترونية الذكية وإدارة الوثائق والسجلات
  • «المشاط» تشهد أعمال لجنة تحكيم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإدارى
  • توطين الحلول الذكية للعمليات التعدينية
  • 20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر
  • رئيس جامعة المنيا: التحول إلى الفصول الذكية سيصبح نهجا ملموسا هذا العام
  • سينر «مندهش» من «الاستئناف»!
  • محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم السجن 47 عاماً لأم حاولت قتل ابنتها بالأنسولين
  • جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail