المناطق_متابعات

تعمل منصة المراسلة الفورية “واتساب” على تطوير خدمتها لإصدار الويب، الذي يعمل عبر متصفح أجهزة الحاسوب.

يتميز الإصدار الجديد بواجهة مستحدثة تعتمد على إضافة لون جديد للوضع الليلي، بهدف تقليل إجهاد العين، وشريط جانبي معدّل يعزز الشكل الجمالي للواجهة، مستوحى من تصميم تطبيق سطح المكتب الحالي.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة تبوك : الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عملٍ ثابت ورؤية طموحة لقيادة حكيمة 28 ديسمبر 2023 - 2:59 صباحًا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات : الخطاب الملكي يؤكد النهج الراسخ لبناء حاضر المملكة وخارطة طريق للمستقبل المبتكر 28 ديسمبر 2023 - 2:49 صباحًا

الشريط الجانبي الجديد يضم نفس الأزرار الموجودة في النسخة السابقة، ما يمنح الواجهة مظهرًا عصريًا، ويوحد تصميمها بين إصدار الويب وتطبيق سطح المكتب.

وتسعى واتساب إلى تقديم نظام ألوان جديد للوضع الليلي، بهدف تحسين التجربة البصرية، ويأتي هذا التحسين بفائدة خاصة أثناء استخدام “واتساب ويب” في ظروف إضاءة منخفضة.

ولا تقتصر تطويرات واتساب على هذه التحسينات فقط، حيث تعمل أيضًا على إضافة ميزات أخرى لإصدار الويب، من بينها إمكانية مشاركة الحالات مباشرةً عبر المتصفح، ما كان متاحًا سابقًا فقط عبر تطبيق الأجهزة المحمولة.

28 ديسمبر 2023 - 2:56 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 ديسمبر 2023 - 2:47 صباحًاالسفير الأمريكي لدى المملكة يزور معرض وزارة الداخلية (واحة الأمن) في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أبرز المواد28 ديسمبر 2023 - 2:45 صباحًامحافظ الخرج ينوّه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى أبرز المواد28 ديسمبر 2023 - 2:43 صباحًا(بدون عنوان) أبرز المواد28 ديسمبر 2023 - 2:40 صباحًانائب أمير حائل : الخطاب الملكي رسم ملامح المنهج السياسي خارجياً بالثبات على مواقف المملكة وقيادتها أبرز المواد28 ديسمبر 2023 - 2:05 صباحًاأمير منطقة حائل : الخطاب الملكي يؤكد النهج القويم للمملكة في سياساتها الداخلية والخارجية ويدعم خطط التنمية في مختلف الجوانب28 ديسمبر 2023 - 2:47 صباحًاالسفير الأمريكي لدى المملكة يزور معرض وزارة الداخلية (واحة الأمن) في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل28 ديسمبر 2023 - 2:45 صباحًامحافظ الخرج ينوّه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى28 ديسمبر 2023 - 2:43 صباحًا(بدون عنوان)28 ديسمبر 2023 - 2:40 صباحًانائب أمير حائل : الخطاب الملكي رسم ملامح المنهج السياسي خارجياً بالثبات على مواقف المملكة وقيادتها28 ديسمبر 2023 - 2:05 صباحًاأمير منطقة حائل : الخطاب الملكي يؤكد النهج القويم للمملكة في سياساتها الداخلية والخارجية ويدعم خطط التنمية في مختلف الجوانب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات : الخطاب الملكي يؤكد النهج الراسخ لبناء حاضر المملكة وخارطة طريق للمستقبل المبتكر نائب أمير منطقة تبوك : الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عملٍ ثابت ورؤية طموحة لقيادة حكيمة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد28 دیسمبر 2023 أمیر منطقة صباح ا

إقرأ أيضاً:

واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة

في تطور هام في مجال الأمان الرقمي، تختبر منصة واتساب حاليًا ميزة جديدة تحمل اسم "شاشة الأمان"

تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الشركة لتعزيز حماية المستخدمين ومنع تعرضهم للبرمجيات الخبيثة والروابط الضارة، التي كانت تمثل تهديدًا كبيرًا لسلامة البيانات الشخصية.

التحذيرات من الروابط الضارة

في الماضي، كان العديد من المستخدمين يتعرضون لروابط خبيثة عبر تطبيقات مثل واتساب، والتي كانت تتظاهر بأنها تقدم جوائز أو معلومات مفيدة.

بمجرد الضغط على هذه الروابط، قد تُصاب الأجهزة بالفيروسات أو تُسرق البيانات. لذا، فإن الميزة الجديدة تهدف إلى توفير حماية أكبر للمستخدمين من هذه الممارسات الضارة.

تفاصيل ميزة "شاشة الأمان"كيفية العمل

تتيح "شاشة الأمان" للمستخدمين التحقق من مصدر الروابط وتفاصيلها قبل الضغط عليها. وتشمل هذه الميزة خيارات للبحث عن معلومات إضافية حول الروابط أو النصوص المرفقة في الرسائل باستخدام محرك البحث "جوجل"

هذا يساعد المستخدمين في تحديد ما إذا كانت الروابط آمنة أم لا، مما يقلل من مخاطر النقر على الروابط الضارة.

التفاعل مع المرسلين غير المعروفين

إلى جانب هذه الميزة، أضاف واتساب أيضًا "شاشة أمان" أخرى عند تلقي رسائل من أشخاص غير معروفين. توفر هذه الشاشة للمستخدمين خيارات لحظر المرسل أو الإبلاغ عنه، بالإضافة إلى عرض معلومات حول الملف الشخصي للمرسل ورمز البلد. 

تهدف هذه الميزة إلى زيادة الوعي الأمني وتزويد المستخدمين بالأدوات اللازمة لحماية أنفسهم.

التحديات المستمرة في مجال الأمان

رغم أن واتساب يوفر بالفعل أدوات لمكافحة التهديدات الإلكترونية، إلا أن هذه الميزة الجديدة تمثل خطوة إضافية نحو تحسين الأمان الشامل.

تعود مشكلة الروابط الضارة في الرسائل المُعاد توجيهها إلى بداية الإنترنت، وقد أصبحت أكثر تعقيدًا مع تطور وسائل التواصل الفورية.

التوقعات بشأن الإطلاق

الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة التطوير، ولم يتم تحديد موعد رسمي لإطلاقها.

ومع ذلك، يُتوقع أن تخضع لبعض التغييرات قبل الإصدار النهائي، مما يشير إلى أن واتساب تضع الأمان كأولوية قصوى.

مقالات مشابهة

  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة
  • مصرع 32 شخصًا بسبب الفيضانات في نيبال
  • قانون برازيلي يعتبر الأمواج كائنات حية
  • الجنيه الإسترليني ينخفض مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي
  • وزير المالية يشارك في الذكرى الثمانين لمؤسستي “بريتون وودز”
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • جيش الإحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة لمناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • قمة ملتيفيرس 2024‬ تناقش مستقبل الذكاء الاصطناعي مع قادة شركات التقنية في وادي السيليكون
  • احذر تجاهلها.. 5 علامات تكشف وجود خلل في الكلى
  • رابطة العالم الإسلامي ترحب بإعلان المملكة إطلاق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين”