لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة بجروح بالغة، إثر اصطدام شاحنة صغيرة بسيارة على طريق سريع شمالي ولاية تكساس، حسبما أعلنت سلطات الولاية، وذلك وفقًا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وذكر رئيس بلدية مقاطعة جونسون الأربعاء، أن الحادث الدامي وقع بالقرب من مدينة كليبورن التي تبعد حوالي 53 كيلومترا جنوبي مدينة فورت وورث في الولاية.

وأظهر تحقيق أولي أن شاحنة بيك آب من طراز "سيلفرادو" كانت متجهة جنوبا ويقودها شاب، 17 عاما، من مدينة غلين روز القريبة، دخلت ممرات متجهة شمالا يحظر المرور فيها، ما أدى لاصطدامها وجها لوجه بسيارة "ميني فان" من طراز "هوندا أوديسي"، حسبما ذكر مكتب قائد شرطة الولاية.

وأفاد المكتب بأن الحادث أسفر عن مقتل سائق السيارة، 28 عاما، وهو من مدينة إيرفينغ بولاية تكساس، وخمسة من ركابها يتراوح أعمارهم بين 9 و64 عاما، وجميعهم من مدينة ألفاريتا بولاية جورجيا.

ونقل راكب سابع كان في الشاحنة، وهو شاب من جورجيا يبلغ من العمر 26 عاما، واثنين آخرين، 17 عاما، كانا في السيارة، إلى مستشفى فورت وورث وهم في حالة حرجة، ولم تكشف السلطات عن أسماء القتلى والجرحى.

وقال مكتب قائد الشرطة في منشور على صفحته بموقع فيسبوك: "هذا مشهد مدمر ومؤثر للغاية".

وعمل مسئولون في إدارة السلامة بتكساس الأربعاء مع مسئولي جورجيا لتحديد مكان أقارب الضحايا من أجل التعرف عليهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مقتل أشخاص تصادم شاحنة سيارة طريق سريع تكساس من مدینة

إقرأ أيضاً:

الجيش السوداني يعلن صد هجوم للدعم السريع على منطقة الميرم بولاية غرب كردفان

الفولة: التغيير

أعلن الجيش السوداني، تمكنه من صد هجوم نفذته قوات الدعم السريع على منطقة الميرم بولاية غرب كردفان- غربي وسط البلاد- صباح اليوم الأربعاء.

ويخوض الطرفان حرباً شرسة بدأت بالعاصمة الخرطوم في 15 ابريل 2023م، قبل أن تتمدد إلى إقليم دارفور وكردفان وولايات الجزيرة والنيل الأبيض وسنار، وتتفاقم كلفتها البشرية والمادية بعد نحو 15 شهراً من القتال والدمار.

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية نبيل عبد الله في تعميم مقتضب نشرته منصات تابعة للجيش: “دحرت قواتنا في الميرم بفضل الله صباح اليوم هجوماً غادراً من مليشيا آل دقلو الإرهابية..”- حسب وصفه.

ولم تعلق قوات الدعم السريع على هذه الأنباء أو تصدر بياناً رسمياً يوضح طبيعة الموقف بغرب كردفان.

وشهدت ولاية غرب كردفان المجاورة لإقليم دارفور، تحركات مكثفة لقوات الدعم السريع للسيطرة على مقرات الجيش، بعد الاستيلاء على مقراته في نيالا بجنوب دارفور وزالنجي وسطها والجنينة في الغرب والضعين شرقاً، فيما لا يزال الجيش يحتفظ بمقراته في مدينة الفاشر بشمال دارفور، فيما وصل إلى غرب كردفان عشرات الآلاف من النازحين الفارين من ولايات أخرى.

وقبل نحو اسبوعين، نفذت قوات الدعم السريع هجوماً على رئاسة الولاية بمدينة الفولة والمؤسسات الرسمية ونهبت أسواق المدينة والمدنيين، وأدانت حكومة الولاية ما وصفته بالاعتداء الغاشم.

وناشدت حكومة الولاية يومها، “كافة المستنفرين والمقاومة الشعبية” للاستعداد للمعركة الفاصلة لطرد “المليشيا المتمردة والإرهابية” من الولاية.

وتستضيف غرب كردفان، أكثر من 300 ألف نازح، وتزايد النزوح نحوها من القرى القريبة.

الجيش في بابنوسة
وفي سياق مقارب، نشرت الصفحة الرسمية للجيش السوداني فيديو يظهر منسوبي الفرقة 22 مشاة- بابنوسة وهم يقومون بعملية تمشيط “بالخطوة السريعة” في المدينة بقيادة قائد الفرقة اللواء الركن معاوية.

وعلقت بالقول إن معنويات الجنود مرتفعة “حيث استلمت خلال الأيام الماضية عربات مقاتلة بكامل التسليح وعددا من المدافع والاسلحة المختلفة وقتلت العشرات من مرتزقة مليشيا الدعم السريع الإرهابية المملوكة لأسرة دقلو”- حسب قولها.

   

مقالات مشابهة

  • الجيش السوداني يعلن صد هجوم للدعم السريع على منطقة الميرم بولاية غرب كردفان
  • مقتل شاب سوري طعناً في تركيا
  • تركيا.. مقتل شاب سوري طعناً في أنطاليا
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة بعد سقوط طائرة في نيويورك
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • مقتل 4 أشخاص شمالي سوريا في احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا
  • تدخل فيها الرئيس شخصيًا.. قتلى وجرحى في حادث أليم بوسط سول
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا