العرب القطرية:
2024-07-06@00:50:09 GMT

بنك الدوحة يكرم أحد موظفيه لدخوله موسوعة غينيس

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

بنك الدوحة يكرم أحد موظفيه لدخوله موسوعة غينيس

كرّم بنك الدوحة السيد شاكير شيراي أحد موظفيه المتميزين بعد تسجيله رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأسرع عبور في دولة قطر سيرا على الأقدام (فئة الفردي رجال) 2023.
يأتي التكريم في إطار تشجيع الكفاءات وتقديراً للجهود الاستثنائية للأفراد من منتسبي البنك. 
ودخل شيراي الذي يعمل في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد نجاحه في تحقيق الرقم القياسي بأسرع عبور في دولة قطر سيرًا على الأقدام.


وقد حقق شيراي هذا الإنجاز من خلال الانطلاق في سباق ألترا ماراثون (فئة الفردي رجال) من معبر أبو سمرة إلى منطقة الرويس خلال يوم و6 ساعات و56.50 ثانية، خلال الفترة من 17 إلى 18 فبراير 2023.
 وبهذه المناسبة، أعرب سعادة الشيخ عبد الرحمن بن فهد بن فيصل آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، عن تهانيه للسيد شاكير على هذا الإنجاز المذهل مشددا على أهمية اتباع نمط حياة نشط وصحي وممارسة الرياضة. كما أكد سعادته على التزام بنك الدوحة الثابت بدعم رفاهية موظفيه.
جدير بالذكر أن سباق الماراثون ضمن نشاطات الاتحاد القطري للرياضة للجميع والتي تهدف إلى تشجيع جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة وتعزيز المشاركة لنشر هذه الثقافة، من خلال تنظيم سباقات الماراثون على مدار العام بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى على غرار سباق صملة وغيره من المنافسات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بنك الدوحة موسوعة غينيس بنک الدوحة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلًا: “شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ”.

أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الإجتماعي 2024

وأضاف أشرف صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات، حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

وتابع وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

وحول أزمة لاعبي الأندية الأولمبية، قال الدكتور أشرف صبحي: «الجهاز الفني يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

وأردف وزير الرياضة، «المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، وسنرى ذلك خلال الساعات القادمة، ونتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة لحل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وسنتخذ قرارات حازمة اليوم خلال ساعات».

وأكمل الدكتور أشرف صبحي: «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر 9 المقبل».

 

مقالات مشابهة

  • صحيفة امريكية : بايدن ينبه موظفيه إنه بحاجة لمزيد من النوم
  • بايدن ينبه موظفيه: لا فعاليات بعد الثامنة مساء
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف والمنتج المسرحي الكبير أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ 17
  • القبض على طاهي محترف احتال على موسوعة «جينيس» في غانا
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ17
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • يابانيات يتزوجن أنفسهن| ظاهرة غريبة تعكس الاستقلالية الشخصية وتحول القيم الاجتماعية