العرب القطرية:
2024-09-20@01:34:57 GMT

إعلان قائمة العراق لكأس آسيا

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

إعلان قائمة العراق لكأس آسيا

أعلن الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق لكرة القدم قائمة منتخب أسود الرافدين، التي ضمت 26 لاعبا استعدادا للمشاركة في منافسات كأس آسيا المقررة في قطر من 12 يناير إلى العاشر من فبراير المقبلين، ويلعب المنتخب العراقي ضمن المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات فيتنام وإندونيسيا واليابان. وجاءت التشكيلة: للحراسة: احمد باسل وجلال حسن وفهد طالب، للدفاع: ريبين سولاقا وفرانس بطرس وسعد ناطق وعلي عدنان وحسين علي والان محيي الدين ويوسف الأمين ودانيلو السعيد وأحمد علي وأمجد عطوان وأمير العماري، للوسط: علي جاسم ومنتظر ماجد وأسامة الرشيد وزيدان إقبال وأحمد يحيى وميرخاس دوسكي وزيد تحسين، للهجوم: مهند علي وعلي الحمادي وإبراهيم بايش وباشر رسن وأيمن حسين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: منتخب العراق خيسوس كاساس كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجآت اجتماع الـ«4 ساعات» في الأهلي.. حسم مصير الصفقات وعلي معلول

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أنّ رئيس القلعة الحمراء عقد اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة الأخيرة؛ لمناقشة العديد من الملفات الشائكة، والتي يأتي على رأسها حسم مصير الصفقات.

كولر يقتنع بعدم إبرام صفقات جديدة في الصيف الجاري

وقال المصدر، لـ«الوطن سبورت»، إنّ الاجتماع استمر لما يقرب من 4 ساعات تقريبًا، لافتًا إلى أنّ مارسيل كولر أبدى موافقته بعدم إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والانتظار حتى يناير المقبل لتلبية باقي رغباته وتدعيم الشق الهجومي».

وتابع: «كولر يرفض التعاقد مع صفقات محلية لمجرد سد خانة في الفريق، وهو السبب الرئيسي في تمهل إدارة الأهلي في ضم لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي الجاري بحثًا عن اختيار الصفقات بعناية في يناير المقبل». 

مصير علي معلول مع الأهلي بعد عدم قيده في القائمة الأولية

وأضاف: «الاجتماع تطرق أيضًا لـ مصير الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق بعد عدم قيده في القائمة الأولية، وهناك اقتراح أن يتم قيده في يناير واستخدامه في مركز الجناح أمام المغربي يحيى عطية الله المنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء».

واختتم: «تم مناقشة أيضًا لائحة الفريق بالموسم الجديد، وكان هناك تنسيق بين كولر وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، حول الشكل المقترح للائحة، على أن يتم اعتمادها بشكل رسمي خلال ساعات».

مقالات مشابهة

  • ناشئو العراق يتدربون في الدوحة تحضيراً لتصفيات كأس آسيا
  • منتخب العراق يحافظ على مركزه في تصنيف «فيفا» الشهري
  • منتخب الإمارات يشارك في بطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم للكاراتيه بالصين
  • العراق خارج تصنيف الأمم المتحدة في الحوكمة الإلكترونية لعام 2024
  • قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق
  • عاجل.. مفاجآت اجتماع الـ«4 ساعات» في الأهلي.. حسم مصير الصفقات وعلي معلول
  • غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق
  • إعلان مواعيد ومباريات الجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • رئيس وزراء العراق يكشف عن موعد إعلان انتهاء مهمة التحالف الدولي ضد داعش
  • السوداني: إعلان موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي سيكون قريباً