تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من القسم الثاني لبطولة كأس اتحاد اليد أولى بطولات الموسم، حيث تلعب 3 مباريات ضمن المجموعة الأولى التي تتنافس على اللقب للموسم الحالي، حيث يلتقي السد مع العربي في تمام الساعة 4:00، ويلتقي الدحيل مع الريان في تمام الساعة 5:30، ويلعب الوكرة مع الأهلي في تمام الساعة 7:00 وتلعب المباريات الثلاث على الملعب الرئيسي لصالة الدحيل الرياضية، وتقام اليوم أيضا مباراتان ضمن المجموعة الثانية من البطولة والتي تتنافس فرقها على الترتيب من السابع الى العاشر، حيث يلعب قطر مع الغرافة في تمام الساعة 4:00 مساء ويلتقي الخور مع الشمال في تمام الساعة 5:30 وتلعب المباراتان على الملعب الفرعي لصالة الدحيل الرياضية.


ومن المنتظر أن تشهد مباريات المجموعة الأولى قمة في الإثارة والندية لما تملكه الفرق من عناصر قوية وأيضا أهمية النتائج التي تكتسبها هذه المواجهات حيث يحتل الوكرة صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 27 نقطة ويأتي العربي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة والأهلي ثالثا برصيد 23 نقطة والريان رابعا برصيد 22 نقطة، والسد خامسا برصيد 20 نقطة والدحيل سادسا برصيد 20 نقطة والغرافة سابعا برصيد 18 نقطة والشمال ثامنا برصيد 16 نقطة وقطر تاسعا برصيد 15 نقطة والخور في المركز العاشر والأخير برصيد 13 نقطة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس اتحاد اليد الدحيل والريان فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب! نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة


يُختتم الدور التمهيدي لكأس الاتحاد للكرة الطائرة، بإقامة 4 مباريات، الجمعة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، حيث يلتقي في «المجموعة الأولى» بني ياس والعين، على صالة النصر، والنصر وشباب الأهلي على صالة الوصل، ويلعب في «المجموعة الثانية» عجمان وحتا بصالة مليحة، والجزيرة والوصل على صالة العين.
ويتصدر «العميد» ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لـ «الفرسان» صاحب مركز «الوصيف»، و«السماوي» ثالثاً وله ثلاث نقاط، و «الزعيم» في المركز الأخير من دون رصيد، فيما يتصدر «الإعصار» ترتيب «المجموعة الثانية»، وله 5 نقاط، و«الإمبراطور» ثانياً، وله 4 نقاط، مقابل 3 نقطة لـ «فخر أبوظبي» الثالث، و«البرتقالي» في المركز الأخير من دون رصيد. 
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، لترتيب الفرق تنازلياً من المركز الأول إلى المركز الرابع، حيث تُلعب المباريات على ملاعب محايدة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي، ويتأهل الفائزان إلى «الدور النهائي» الذي يتضمن إقامة 3 مباريات، بينهما يحرز اللقب من يفوز بمباراتين فيها.
من جهتها، تتواصل منافسات «دوري الشباب» بإقامة مباريات الأسبوع الثاني مساء السبت، وتشهد مواجهات كلباء والنصر، الجزيرة وشباب الأهلي، والوصل وعجمان، فيما يغيب بني ياس بداعي الراحة، حيث يشارك في الدوري 7 أندية، وتقام المرحلة الأولى بنظام الدوري من دورين، لتحديد ترتيب الفرق من الأول وحتى السابع.
في المقابل، تشهد منافسات «دوري الناشئين» للفئة العمرية 2007- 2008، والتي تنطلق الأحد المقبل، مشاركة 15 نادياً، قُسمت على ثلاث مجموعات تضم الأولى «النصر، شباب الأهلي، بني ياس، الذيد، خورفكان»، وفي الثانية «العين، الجزيرة، البطائح، حتا، المدام»، وفي المجموعة الثالثة أندية «الوصل، عجمان، مليحة، الرمس، كلباء».
وتلعب فرق المجموعات الثلاث المشاركة في دوري الناشئين، المرحلة الأولى بنظام الدوري من دورين لتحديد ترتيب المراكز من الأول إلى الخامس في كل مجموعة، على أن تشهد «المرحلة الثانية» تحديد المراكز بنظام الدوري من دورين.
ويلتقي في مباريات الجولة الأولى لـ «دوري الناشئين»، مساء الأحد شباب الأهلي وخورفكان، بني ياس والذيد «المجموعة الأولى»، الجزيرة والمدام، البطائح وحتا «المجموعة الثانية»، عجمان وكلباء، مليحة والرمس «المجموعة الثالثة».

مقالات مشابهة

  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • لليوم الثاني.. مواجهات بين مسلحين قبليين وقوات طارق صالح غرب تعز
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • 3 انتصارات ومثلها تعادلات في الأسبوع الثاني لدوري الأولى
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة