أخبارنا:
2024-09-16@23:56:36 GMT

تتحول من مدينة سياحية شهيرة إلى مرتع للإجرام

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

تتحول من مدينة سياحية شهيرة إلى مرتع للإجرام

تحولت مدينة ساحلية من أجمل المدن في بريطانيا إلى وكر للمجرمين.
وكانت مدينة بيغنتون بالقرب من ديفون، وجهة للعطلات، والتمتع بالنزهات، ولكنها أصبحت تعج بالمنحرفين الذين يضايقون التجار، ويطعنون السكان،  الذين باتوا في رعب من المجرمين الذين لا تتجاوز أعمارهم أحياناً 17 عاماً.

وقال أحد السكان، وهو ينتمي لفرقة في الجيش، إنه شهد في حياته انحدار المدينة إلى مستوى غير مسبوق من الإجرام، وأشار إلى أنه تحول إلى المدينة في 1963 عندما كانت نظيفة ومرتبة قبل أن تتدهور وتشهد نقصاً ملحوظاً في صيانة المرافق العامة.



وحسب إكسبرس البريطانية، تجند بعض العصابات الأطفال في المنطقة لتوصيل المخدرات، ويواجه أصحاب المتاجر المحليين عدوانية الأطفال الذين يرمونهم بالحجارة الكبيرة، ويلقون عربات التسوق من الطوابق العليا.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية

تشهد فنادق الغردقة ارتفاعا كبيرا في نسبة الإشغالات ووصلت إلى كامل الطاقة الاستيعابية قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف، وبدء العام الدراسي الجديد، وارتفاع الحجوزات بسبب إقبال كبير من عملاء السياحة الداخلية لانخفاض أسعار الفنادق بسبب العروض الأسعار بدءاً من شهر سبتمبر الجاري.

فنادق الغردقة 

وأشار عصام علي، عضو غرفة المنشآت السياحية بالبحر الأحمر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى انخفاض أسعار فنادق الغردقة بدءاً من شهر سبتمبر الجاري عن مثيلاتها بسبب رفضه قُرب انتهاء إجازة الصيف وبدء العام الدراسي الجديد.

ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق 

وأوضح محمد جمال مدير فندق سياحي بالغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك إقبالا كبيرا من عملاء السياحة الداخلية على فنادق الغردقة في أواخر أيام إجازة الصيف، وقبل بدء العام الدراسي الجديد ووصلت نسبة الإشغالات بالفنادق 100% إلى كامل الطاقة الاستيعابية.

وأضاف محمد حمدي، مدير أحد فنادق الغردقة أن هناك توافد على فنادق الغردقة وارتفع معدل الحجز بدءاً من شهر سبتمبر الجاري على غير المتوقع، مفسرا ذلك في تصريحات لـ«الوطن»، بسبب انخفاض أسعار عن مثيلاتها طوال فصل الصيف بسبب العروض التي تقدمها شركات السياحة، مع قرب حلول العام الدراسي الجديد.

فنادق الغردقة في الشتاء 

وتوقع حسني شوقي مسؤول بفنادق الغردقة، في تصريحات لـ«الوطن»، انتعاش الموسم السياحي الشتوي، تزامنا مع ارتفاع نسبة الإشغالات وإقبال كبير على الحجوزات بفنادق الغردقة.

مقالات مشابهة

  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • فنادق الغردقة كاملة العدد قبل أيام من انتهاء إجازة الصيف.. انتعاشة سياحية
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • عودة أول رحلة سياحية إلى الفضاء في تاريخ البشرية
  • رئيس مدينة صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”
  • عودة أول مجموعة سياحية من الفضاء إلى الأرض
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية شهيرة متلبسة بجريمتها في كوخ بدولة عربية
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة