العرب القطرية:
2024-06-27@08:29:13 GMT

استمرار الأنشطة الربيعية لأكاديمية برزان

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

استمرار الأنشطة الربيعية لأكاديمية برزان

تواصلت فعاليات النشاط الربيعي بمركز شباب برزان لعام 2023 وتستمر حتى 4 يناير القادم، يسعى المركز إلى تنويع الأنشطة خلال فترة العطلات لتشمل أنشطة ذات طابع ثقافي وترفيهي بهدف رفع مستوى الوعي لدى منتسبي المركز. ويحرص مركز شباب برزان باستمرار على طرح البرامج الهادفة التي تستمر مع الشباب ولا تتوقف مع توقف الأنشطة، ومنها برنامج أكاديمية برزان للقيادات الشبابية، حيث طرحت الأكاديمية برنامجها للنشاط الربيعي بعدة أنشطة منها برنامج خلك قدها هو برنامج مسابقات وألعاب فكرية وحركية تنافسية بين الشباب تكون بشكل فردي أو مجموعات، الهدف منها زرع حب التنافس النزيه في شكل ترفيهي واكتشاف مهارات الطلاب في أجواء تنافسية مرحة، كذلك الأنشطة التي سيتضمنها البرنامج ⁠فصول من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو برنامج يهتم بالسيرة النبوية والاقتداء بالرسول.


وسيشمل كذلك برنامج علمني الذي يهتم بتعليم المهارات الحياتية مثل الخطابة، والقيادة وأسلوب الحوار وآداب المجلس، فضلاً عن المهارات الرياضية مثل كرة القدم، والسباحة، والتايكوندو، وفنون الدفاع عن النفس، والكيك بوكسينغ، واللياقة البدنية. أما المهارات التي سيكتسبها الطالب بعد إنهاء النشاط هي غرس روح الجماعة، واكتساب مهارات رياضية، وقيم أخلاقية سامية، وإنشاء قادة شبابية نظرا لتوجه سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مركز شباب برزان في إنشاء جيل شبابي قيادي.
ويحرص مركز شباب برزان على التواصل الدائم مع الشباب عامة والمنتسبين للمركز خاصة في كافة الأوقات لاسيما المواسم التي يكثر بها أوقات الفراغ، حيث ينظم المركز تلك البرامج لملء تلك الأوقات بما يعود على الشباب بالنفع والفائدة الحقيقية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية

تنظم إدارة الشباب بالمديرية تدريبات منتخب القليوبية لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب على ملاعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب حيث يستعد المنتخب لمواجهة منتخب السويس في الدور الثمانية من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية في المباراة المقامة على ملعب مركز شباب الجزيرة يوم الإثنين 1 / 7 / 2024 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية متابعته لاختبارات اللاعبيين لاختيار منتخب القليوبية مؤكدا على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا .

مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب المصري، وتشجيعهم على ممارسة النشاط الرياضي واكتشاف المواهب الرياضية

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع بشكل مستمر تدريبات المنتخب تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، الكابتن محمد نوفل مساعد المدرب، والكابتن إسلام السمري علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونية
  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • مركز حقوقي يدعو لملاحقة مرتكبي جرائم التعذيب في اليمن
  • الأطفال وثقافة الحرب
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • بنك تنمية المهارات يحتفل بتخرج مشروع تدريب وتأهيل الشباب في الأقصر
  • مركز جامعة الجلالة لتدريب المهارات الإكلينيكية يحصل على شهادة الاعتماد العالمية
  • 56% من الشباب التركي يريدون الهجرة!