شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ائتلاف المالكي إيران طلبت من زعماء الإطار الدخول بانتخابات مجالس المحافظات بقائمة واحدة،  بغداد شبكة أخبار العراق قال القيادي في الائتلاف  المالكي  المدعو رسول راضي ابو حسنة، السبت، ان 8220;قوى الإطار التنسيقي، سوف تخوض انتخابات .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ائتلاف المالكي:إيران طلبت من زعماء الإطار الدخول بانتخابات مجالس المحافظات بقائمة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ائتلاف المالكي:إيران طلبت من زعماء الإطار الدخول...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال القيادي في الائتلاف  المالكي  المدعو رسول راضي ابو حسنة، السبت، ان “قوى الإطار التنسيقي، سوف تخوض انتخابات مجالس المحافظات بأكثر من قائمة انتخابية، وائتلاف دولة القانون حسم موقفه بخوض الانتخابات بشكل منفرد دون أي تحالف”.وبين أبو حسنة في حديث صحفي، ان “قوى الإطار التنسيقي حتى الآن لم تحسم قضية التحالفات الانتخابية لخوض انتخابات مجالس المحافظات، فالحوارات مستمرة، وهناك ضغط  إيراني على الاطار التنسيقي من أجل خوض انتخابات مجالس المحافظات بقائمة انتخابية واحدة، وأكد ايضاً أن “الرغبة الإيرانية تدفع نحو خوض الشيعية انتخابات مجالس المحافظات بقائمة انتخابية واحدة، لكن هناك رفض لهذا التوجه، فكتل وأحزاب الإطار تعتقد ان هذا الامر لا يصب في صالحها”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خامنئي ينتقد نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت وكالة «تسنيم»، التابعة لـ«الحرس الثوري» نقلا عن المرشد الإيراني علي خامنئي اليوم الأربعاء أن نسبة المشاركة في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الإيرانية كانت «أقل من المتوقع».

سيطر سوء أحوال اقتصاد إيران على المناظرة النهائية بين المرشحين في جولة الإعادة بالانتخابات الإيرانية الإصلاحي مسعود بيزشكيان والمحافظ المتشدد سعيد جليلي، فيما نشب سجال بينهما بشأن طرق انتشال البلاد من التضخم وأهمية رفع العقوبات الغربية، حسبما ذكرت وكالات الأنباء الإيرانية.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

وترزخ إيران تحت وطأة العقوبات الأمريكية والأوروبية التي استهدفت قدراتها النووية وقطاعيْ الطاقة والدفاع والمسؤولين الحكوميين والبنوك وجوانب أخرى من اقتصاد البلاد.

مقالات مشابهة

  • خامنئي ينتقد نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • أحزاب سياسية راسخة.. ام تجمعات انتخابية؟
  • انتخابات رئاسية لا معنى لها في إيران…
  • حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة
  • ائتلاف المالكي:الخلاف مع منظمة بدر وراء تعطيل تشكيل حكومة ديالى
  • غداً.. زعماء الإطار الغمّان في الاستعداد أمام مسعود البارزاني
  • ديالى رهينة للصراع السياسي بين العامري والمالكي ..
  • الأعلى منذ 1978.. نسبة التصويت بانتخابات فرنسا 59.39% حتى الآن
  • الإطار ينتفض والصدري صامت حول مشروع قانون في الكونغرس الأميركي يستهدف شخصيات عراقية
  • إيران.. انتخابات على طبول الحرب