طرح الفنان أحمد الفيشاوي الأغنية الرسمية لفيلم “ عادل مش عادل” عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

كتب أحمد الفيشاوي:'البرومو الوسمي لأغنية هو انتو لسه شوفتوا حاجة، فيلم عادل مش عادل قريبا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي.

تفاصيل دور أحمد الفيشاوي 

ويجسد أحمد الفيشاوى خلال أحداث فيلم “عادل مش عادل” شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويحاول حلها في إطار كوميدي، ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم"

يشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل، الفنان أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، دينا، محمد أوتاكا، محمود البزاوي، وآخرين، والعمل من تأليف أدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

 

ومن المقرر طرح فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

السيستم 

ويذكرأن  الفنان أحمد الفيشاوي قد انتهي مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "السيستم"،ومن المقرر طرحه بالسينمات قريبًا، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين منهم: طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، وآخرون من النجوم، ومن إنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، وتأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، بدء الفيشاوي في تصوير مشاهده من فيلم "أولاد رزق 3" بالرياض، ويشارك في بطولة الفيلم  مجموعة من النجوم منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، وانضم مؤخرا للجزء الثالث كل من آسر ياسين، ماجد الكدواني، سيد رجب، وآخرون من النجوم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وتعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان “بنقدر ظروفك”، وهو بطولة نسرين طافش، محمد محمود،عارفة عبد الرسول، إبرام سمير

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سينما عادل مش عادل نوال أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟

تصدر الفنان كريم فهمي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره بـ لوك جديد، وهو حليق الرأس، في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل، والمخرج ياسر عطية.

إطلالة كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل

وظهر الفنان كريم فهمي، بـ لوك الجديد، غير الذي اعتاد الجمهور مشاهدته، حيث قام بحلاقة الرأس وترك لحيته.

كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل كريم فهمي يشارك في مسلسلات رمضان 2025

وانضم الفنان كريم فهمي لأبطال مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025، حيث يعد ذلك هو التعاون الثاني بينهما، بعد مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي تم عرض في رمضان 2020.

آخر أعمال كريم فهمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم كريم فهمي، هو فيم «السرب» بطولة أحمد السقا، والذي عرض بدور السينمات خلال الفترة الماضية، وحقق إيرادات مميزة بدور بشباك تذاكر دور العرض وقتها.

فيلم السرب، شارك في بطولته مجموعة من النجوم المميزين في مجال الفن أبرزهم: أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، صبا مبارك، نيللي كريم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، أمير صلاح الدين، محمود عبد المغني، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم

اقرأ أيضاًرفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

كريم فهمي ومنة شلبي.. مفاجأة الجزء الثاني من فيلم «هيبتا» (صور)

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • الجمهور ينتظر بفارغ الصبر عرض الأفلام الجديدة بالسينمات قريبًا
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025