ع، إليك بعض العبارات والكلمات الجميلة التي يمكنك استخدامها في تهنئة العام الجديد 2024 للأهل والحبيبة:

للأهل:

عام جديد يبدأ وأنتم جزء لا يتجزأ من حياتي. أتمنى لكم سنة مليئة بالحب والصحة والسعادة. كل عام وأنتم بألف خير، أهلي الأعزاء.

للحبيبة:

مع بداية هذا العام الجديد، أشعر بالامتنان لأنكِ جزء من رحلتي. أتمنى لكِ سنة مليئة باللحظات الرائعة والحب الدائم.

كل عام وأنتِ أغلى شيء في حياتي!

للوالدين:

يا أبي وأمي الغاليين، مع بداية هذا العام، أتمنى لكما سنة مليئة بالصحة والسعادة. أشكر الله دائمًا على وجودكما في حياتي. كل عام وأنتما بخير وسعادة!

للعائلة:

عائلتي الحبيبة، أتمنى لكم سنة مليئة بالفرح والتقدم. نحن نمضي في هذه الرحلة المثمرة سويًا. كل عام وأنتم بأتم الصحة والعافية.

للأصدقاء الأعزاء:

أصدقائي الرائعين، مع بداية هذا العام الجديد، أتمنى لكم فرصًا جديدة وأوقاتًا مليئة بالضحك والفرح. نحن فعلًا نجعل بعضنا البعض أكثر سعادة. كل عام وأنتم بخير ونجاح!

للحبيب:

حبي العزيز، مع بداية هذا العام، أرغب في قول كم أنت لي كل شيء. أتمنى لنا عامًا مليئًا بالحب والفهم والتقدم. كل عام وأنت النجم الذي يضيء حياتي!

استخدم هذه العبارات كمصدر إلهام، وأضف لمسة شخصية إليها لجعل التهنئة أكثر تأثيرًا وتفردًا. كل عام وأنتم بخير وسعادة في السنة الجديدة 2024!

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 2024 تهنئة تهنئة 2024 تهنئة العام الجديد 2024 العام الجدید

إقرأ أيضاً:

السكوري يطلق السنة التكوينية الجديدة من مكناس

زنقة20ا الرباط

قام اليوم الأربعاء 4 شتنبر 2024، يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، بالإطلاق الرسمي للسنة التكوينية 2024-2025 من معهد التكوين في مهن الصحة والعمل الاجتماعي (IFMSAS) بمكناس.

وحسب بلاغ للوزارة، تم هذا الإطلاق بشكل متزامن في معاهد التكوين في مهن الصحة والعمل الاجتماعي في بني ملال ووجدة.

وأوضح البلاغ، أن ” هذه السنة التكوينية 2024-2025 تعد خطوة مهمة في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية لخارطة طريق الملكية للتكوين المهني. وتتميز بزيادة في الأعداد، حيث تم تسجيل 304,780 متدربًا جديدًا في التكوين الأساسي، ليصل المجموع إلى 435,400 متدرب. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تستقبل برامج التكوين التأهيلي عددًا تقديريًا يصل إلى 210,345 متدربًا، في حين سيستقبل كل من البكالوريا المهنية والمسار الإعدادي 18,760 و14,100 متدربًا على التوالي. وبذلك يصل العدد الإجمالي للمتدربين هذا العام إلى 678605″.

ولتعزيز نظام التكوين المهني، يؤكد المصدر ذاته، سيتم افتتاح 24 مؤسسة جديدة هذا العام، بما فيها مدن للمهن والكفاءات (CMC) المبرمجة. ومع هذه الافتتاحات الجديدة، سيصل إجمالي الطاقة الاستيعابية لنظام التكوين في مدن المهن والكفاءات إلى 21,865 مقعدًا.
على صعيد التأطير التقني والبيداغوجي، سيشرف على التكوين أكثر من 25,700 مكون في أكثر من 2,250 مؤسسة تكوينية، منها 1,456 مؤسسة خاصة، مما يمثل زيادة بنسبة 4٪ مقارنة.

ومن أجل الدعم الاجتماعي لمتدربي التكوين المهني لاسيما في المناطق القروية، تواصل الوزارة، يشير البلاغ، جهودها لزيادة عدد الداخليات. وبالتالي، تم هذه السنة إنشاء 04 داخليات جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي إلى زهاء 150 داخلية تستوعب أكثر من 19085 مستفيدًا.

وتقديراً للأهمية الحاسمة لقطاع الصحة كرافعة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية، ووفقاً للإرادة الملكية السامية لضمان وصول عادل إلى خدمات صحية ذات جودة، يواصل نظام التكوين المهني تعزيز عرضه في هذا القطاع. حيث سيستقبل هذه السنة 52,791 متدرب في 38 تخصص على مستوى 347 مؤسسة تكوينية، منها 326 خاصة.

وأكد البلاغ أنه في إطار التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي أكد على أهمية التكوين المهني في تأهيل الشباب، أقام قطاع التكوين المهني شراكات مع الشركات لإنشاء مراكز التكوين بالتدرج المهني داخل المقاولات (CFA-IE). وتهدف الوزارة إلى تكوين أكثر من 46,000 شاب سنويًا بحلول 2026/2027.
يهدف هذا النظام إلى تطوير مهارات الشباب بما يتماشى مع احتياجات الشركات، مما يسهل اندماجهم المهني ويعزز من تنافسية الشركات. حتى الآن، تم إنشاء أكثر من 50 مركز تكوين بالتدرج داخل المقاولات، خاصة في قطاعات النسيج، السيارات، الجلود، والفندقة، مع نسبة إدماج تتجاوز 80%.

وفي هذا السياق، قام الوزير بزيارات ميدانية لمركزين للتكوين المهني في جهة فاس-مكناس: مركز التكوين بالتدرج داخل المقاولات لإحدى الشركات المتخصصة في الاسلاك الكهربائية للسيارات بمدينة مكناس والذي يقوم بتكوين وادماج 3,600 متدرب على مدى ثلاث سنوات؛و مركز التكوين والتأهيل في مهن الصناعة التقليدية “بطحة” في فاس، والذي يقوم هذا العام بتكوين 487 متدربًا.

مقالات مشابهة

  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • بيانات التلميذ.. التعليم تحدد طريقة ورابط التحديث قبل بداية العام الجديد
  • تربية كوردستان تعلن يوم 25 من شهر أيلول الجاري بداية انطلاق العام الدراسي الجديد
  • السكوري يطلق السنة التكوينية الجديدة من مكناس
  • عاجل| "التعليم" تكشف تفاصيل لائحة السلوك التربوي الجديدة قبل بداية العام الدراسي
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • التعليم: الالتزام في الحصة الأولى بالعام الدراسي الجديد عن المشروعات القومية للوطن
  • بعد تداول أنباء تأجيل الدراسة 14 يوما.. الموعد الرسمي للعام الدراسي الجديد 2024 - 2024
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025 للجامعات