يعيش جيش الاحتلال الإسرائيلي أياما مرعبة على الرغم من إعلانه المستمر تحقيق انتصار على الفصائل الفلسطينية في ظل الحرب على قطاع غزة الدائرة منذ السبت 7 أكتوبر الماضي، وسط انتشار كوابيس صعبة للجنود الإسرائيليين وتعرض إسرائيل لهجوم من حشائش في الأرض في قطاع غزة وسط ذعر إسرائيلي.

كابوس لجندي إسرائيلي ينتهي بكارثة

استيقظ جندي إسرائيلي على كابوس بعد أيام من عودته من حرب في غزة مما أدى إلى استخدامه البندقية ضد رفاقه من الجيش (890 جندي) في معسكرات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة عسقلان بحسب القناة الـ 12 الإسرائيلية.

وكان من حسن حظ الجنود أن الجندي أطلق النار على جدار غرفته، وبعدها بدأت الشرطة العسكرية التحقيق في الحادث مع عدم التحقيق مع الجندي بسبب حالته النفسية الصعبة، على أن يتم ذلك فيما بعد بناء على إذن الأطباء.

جندي إسرائيلي يتبول على نفسه

 كشف جندي إسرائيلي عن تبوله على نفسه ليلا بعد عودته من قطاع غزة وسط اعترافات صادمة في الكنيست الإسرائيلي، مبينا الجندي أفيخاي ليفي، أنه يتخيل دائما مرور قذائف «آر بي جي» فوق رأسه حيث يشم بعدها رائحة الجثث، مؤكدا أنه لولا شربه الكحول يوميا لما تمكن من النوم، كاشفا عن تخلي الحكومة الإسرائيلية عنه ورفاقه المحاربون، ذاكرا أنه يتعرض لكابوس باستمرار حيث يأتي إليه 40 شخصا فلسطينيا قتلهم ويقولون له لماذا قتلتنا؟.

فطريات تقتل جنديا إسرائيلا

بدروها، أشارت هيئة الإذاعة الإسرائيلية (كان) إلى إصابة جندي إسرائيلي بسلالة من الفطريات في ظل مشاركته في العملية البرية بقطاع غزة وكان الفطر مقاوما للعلاج وتوفي بعدها الجندي الإسرائيلي فيما أوضح مركز الأمراض المعدية في مركز شيبا الطبي أن 10 جنود إسرائيليين أصيبوا بنفس الفطر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسرائيل الجيش الإسرائيلي جنود الجيش الإسرائيلي غزة جندی إسرائیلی

إقرأ أيضاً:

إصابة 38 جنديًا إسرائيليًا في 24 ساعة

سرايا - أفادت مصادر عبرية، اليوم السبت، بهبوط مروحية إجلاء عسكرية قبل قليل في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس المحتلة.


ويأتي ذلك بينما اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة 38 من جنوده خلال 24 ساعة، وسط اشتباكات مستمرة مع حزب الله اللبناني.


إقرأ أيضاً : مسؤولة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعيةإقرأ أيضاً : الفصائل العراقية تستنفر لمواجهة هجمات إسرائيلية محتملةإقرأ أيضاً : عراقجي يحدد شرطين وضعتهما إيران لإبرام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله .. ما هما؟

مقالات مشابهة

  • إصابة 38 جنديًا إسرائيليًا في 24 ساعة
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 38 جنديًا إسرائيليًا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • حرب لبنان.. إصابة 25 جنديًا إسرائيليًا بينهم 11 في حالة حرجة
  • حزب الله: تصدينا لمحاولة جنود الاحتلال الإسرائيلي التسلل باتجاه مارون الراس
  • إيران تهدد برد حاسم ومدمر على أي هجوم إسرائيلي
  • إيران تهدد برد حاسم ومدمر على أي هجوم من إسرائيلي
  • غطرسة الاحتلال الإسرائيلي تهدد المنطقة.. ونداءات عاجلة من الجامعة العربية لإنقاذ لبنان
  • مقتل وإصابة 19 جنديًّا إسرائيليًّا بعمليتين على حدود لبنان
  • حشرة غامضة تهدد أمريكا.. تصيب السكان بـ5 أمراض نادرة وخطيرة
  • القسام تطمئن عائلة جندي إسرائيلي وتعرض صورته الأخيرة على دبابة قبل قصفها