استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، معظمهم من الأطفال والنساء، الليلة، في قصف إسرائيلي استهدف مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن سبعة مواطنين على الأقل استشهدوا، وأصيب آخرون، جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات، فيما أصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منزلا في منطقة الزوايدة وسط القطاع.

كما شنت طائرات الاحتلال غارات جديدة على وسط مدينة خان يونس، وعلى أرض زراعية شمال مدينة رفح، جنوب القطاع.

وارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 21 ألف شهيد، بالإضافة إلى نحو 54 ألف جريح، والآلاف من المفقودين، في حصيلة غير نهائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسرى فلسطينيين في غزة أطفال غزة أنفاق غزة اخبار غزة الاحتلال في غزة الحرب على غزة العدوان الإسرائيلي المقاومة في غزة جنوب غزة حرب غزة دعم غزة شهداء غزة صواريخ غزة عاجل غزة غزة غزة الآن غزة الان غزة الجزيرة غزة اليوم غزة تحت القصف غزة لحظة بلحظة في غزة قصف من غزة قطاع غزة قوات الاحتلال في غزة مخيم النصيرات

إقرأ أيضاً:

سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال في غزة

استمرارًا لجرائم الاحتلال المتواصلة يومًا بعد يوم ، فقد استشهد أربعة موطنين وأصيب آخرون، مساء اليوم الإثنين، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على البلدة القديمة لمدينة غزة، وفقًا لما أعلنته وكالة الانباء الفلسطينية"وفا".

كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال متحدث جيش الاحتلال: نعزز الدفاع للاستعداد للمراحل المقبلة من القتال

وأفادت مصادر محلية، بأن 4 مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون، خلال قصف لطائرات الاحتلال استهدف بناية سكنية قرب سوق الذهب بالبلدة القديمة لمدينة غزة.

وكانت مصادر طبية أعلنت اليوم ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,615، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي. وأضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 96,359 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • استشهاد 19 فلسطينيا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدرسة «الشجاعية» بغزة
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت النصيرات وغزة
  • 13 شهيدا بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال منازل في مخيم النصيرات
  • وقوع شهداء.. طيران الاحتلال يستهدف منازل في مخيم النصيرات بغزة
  • بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال في غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال النصيرات وسط غزة
  • قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم جباليا في غزة