أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء النجم المصري سامي سيد مرسي قائد إيبسويتش تاون المنافس في دوري الدرجة الأولى مباراة واحدة لخرقه اللوائح الرسمية.

وأبدى لاعب خط الوسط دعمه لمعاناة الفلسطينيين عقب تسجيل هدف إيبسويتش في شباك ليستر سيتي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 1-1 في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أمس الثلاثاء.

وقال المصري لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة: "لدينا امتياز التواجد هنا أمام 30 ألف متفرجا وفي هذا الفريق المميز فيما تستمر المعاناة في فلسطين." 

وفي وقت لاحق من يوم الأربعاء نشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانا أكد فيه انتهاك صاحب الـ 32 عاما للوائح مسابقاته في حادثة تعود إلى التاسع من الشهر الجاري عقب فوز إيبسويتش على ميدلزبره، نتيجة لتصريحات "أهان" فيها حكم المباراة.

وتمت معاقبة مرسي بالإيقاف لمباراة واحدة مع فرض غرامة بقيمة 5 آلاف جنيه استرليني.

بدوره، أكد إيبسويتش تاون أن مرسي تقبل العقوبة وأن النادي واللاعب لن يدليا بأي تصريحات في هذا الشأن.

وسيغيب المصري بالتالي عن مواجهة فريقه القادمة أمام كوينز بارك رينجرز يوم الجمعة على أن يعود في المباراة التي تليها أمام ستوك سيتي مع بداية العام الجديد.

يذكر أن بعض التقارير نوهت إلى أن هذا الإيقاف يأتي جراء دعم النجم المصري للقضية الفلسطينية والعدوان "الإسرائيلي" المستمر على غزة الذي راح ضحيته أكثر من 21 ألف شهيد.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سام مرسي فلسطين غزة التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك القنوات الناقلة.

ويشهد جدول اليوم مبارايات قوية، أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، بالإضافة إلى مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست، وكذلك برايتون ضد توتنهام.

مواعيد المباريات

تُقام مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر والسعودية، وستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports 1، وسيعلق عليها المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

لغياب جوميز.. أندري بيكي وأحمد مجدي يقودان مران الزمالك عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات

في نفس التوقيت، يلتقي تشيلسي بنوتنجهام فورست في مباراة تُبث على قناة beIN Sports 2 بتعليق علي محمد علي سيتولى التعليق على أحداث المباراة.

أما مباراة برايتون ضد توتنهام، فستنطلق في الساعة 6:30 بتوقيت مصر والسعودية، سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1، وسيكون التعليق بصوت المعلق محمد بركات.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بمشاركة سام مرسي.. إبسويتش تاون يسقط أمام وست هام برباعية
  • تشكيل آرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • سام مرسي على رأس تشكيل إيبسويتش أمام وست هام
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • حاتم خيمي: غياب كانتي أثبت أنه النجم الأول في الاتحاد .. فيديو
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة