اخر خبر، فريدة سيف النصر تعتذر للرجال بعد إساءة رضوى الشربيني،دافعت الفنانة فريدة سيف النصر ، عن المذيعة المصرية رضوى الشربيني، مشددة على أهمية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فريدة سيف النصر تعتذر للرجال بعد إساءة رضوى الشربيني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فريدة سيف النصر تعتذر للرجال بعد إساءة رضوى الشربيني

دافعت الفنانة فريدة سيف النصر، عن المذيعة المصرية رضوى الشربيني، مشددة على أهمية العفو عند المقدرة، مقدمة اعتذاراً للرجال بسبب تصريحات الأخيرة التي وصفتهم فيها بالخراف، وتسببت في إيقافها عن العمل وهجوم الرجال عليها.

وشاركت فريدة سيف النصر صورة للشربيني وعلقت عليها بقولها: “محترمة ومحبوبة ومش صاحبتي وماعرفهاش، وكانت بتهزر.. مثلا غلطت استظرفت، ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة أكتر من حجمها العفو عند المقدرة، دي مش قضية دعارة مثلا ولو أنهم بيرجعوا!”.

وتابعت: “تعبت للي وصلت له وفاتحة بيتها، الله عفو يحب العفو يا جماعة، والنبي قال رفقا بالقوارير.. قطع العيش كبير عند ربنا والست دي مالهاش في حاجة إلا شغلها.. قولوا لا إله إلا الله وخلاص بقى بحق الله.. وأنا باعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة قولوا ربنا عفو”.

وكانت رضوى الشربيني قد حذفت التغريدة الأخيرة التي أثارت جدلاً كبيراً حين وصفت الرجال بالخرفان، والتي قالت فيها: “مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”، ما دفع قناة cbc إلى الإعلان عن تحويلها للتحقيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعاون يتفق مع وليد عبدالله

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن اقتراب وليد عبدالله حارس النصر السابق من الانتقال إلى صفوف التعاون ، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن إدارة التعاون قدمت عرضاً للحارس المخضرم ، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة .

ومن المتوقع أن يعلن عن التعاقد مع وليد عبدالله خلال أيام بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية، ومن ثم التحاقه بمعسكر الفريق في سلوفينيا .

ورحل وليد عبدالله عن صفوف النصر ، بعد مسيرة حافلة استمرت 7 سنوات ، حيث حقق خلالهم 4 ألقاب : دوري روشن والسوبر السعودي مرتين ، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال .

وعلى صعيد متصل، ينتظر اللاعبون في سلوفينيا وصول الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا، مدرب المنتخب الإماراتي السابق، الذي سيخلف البرازيلي شاموسكا في الجهاز الفني، بعدما توصلت إدارة التعاون إلى اتفاق نهائي معه، للتوقيع لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر .

مقالات مشابهة

  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • المكسيك.. اكتشاف قارب غريب يحوي عظاما بشرية “فريدة”
  • فريدة الشوباشي: هناك ارتفاعات جنونية في الأسعار
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • حبسا ابنهما في قفص.. تحقيق في تفاصيل إساءة مروعة
  • ندوة توعوية لرفع وعي المجتمع بطرق التعامل مع المسن
  • اكتشاف قارب غريب يحوي عظاما بشرية "فريدة" بالمكسيك
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام