أكد ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق أن مباراة فريق الأهلي ومودرن فيوتشر غداً الخميس في نهائي كأس السوبر المصري غاية في الصعوبة على الفريقين.

وقال ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن كفة فريق الأهلي ومودرن فيوتشر متساوية في نهائي السوبر المصري والفيصل بين الفريقين سيكون داخل أرض الملعب ".

آخر تطورات صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي الأهلي يحسم مصير موديست بعد العودة من الإمارات

وتابع:"أتمنى أن تخرج مباراة الغد بين الأهلي ومودرن فيوتشر بشكل قوي فنياً ومشرف للكرة المصرية أمام الجميع ".

آخر تطورات صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي 

أكد الإعلامي كريم شحاتة أن عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق فيوتشر أنهى اتفاقه للانضمام إلى النادي الأهلي منذ فترة طويلة، بعد منح المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر موافقته على إتمام الصفقة.

وقال شحاتة خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، عمر كمال عبدالواحد مخلص كل شئ مع النادي الأهلي منذ فترة كبيرة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضم اللاعب.

وأضاف:" إدارة النادي الأهلي لم تنهي الصفقة حتى الآن، بسبب تباين بعض الآراء داخل شركة الكرة ولجنة التخطيط بأن اللاعب سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، الأفضل إتمام صفقة تبادلية بدلًا من دفع مبلغ مالي".

وأردف:"اللاعب يمتلك أكثر من عرض أبرزهم من الزمالك وبيراميدز وعدة أندية أخرى تريد التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ".

واختتم:"هناك اجتماع سيحدث مع مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة المقبلة مع لجنة الكرة وكولر بشأن مناقشة بعض الأمور التي تخص دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى ومودرن فيوتشر فيوتشر فريق الأهلي السوبر المصري كأس السوبر كأس السوبر المصري نهائي كأس السوبر الأهلی ومودرن فیوتشر النادی الأهلی فریق الأهلی عمر کمال

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري.. هل يلتقي الأهلي والزمالك مجددا؟

بعد أقل من 3 أسابيع، يخوض فريقا الأهلي والزمالك مواجهات السوبر المصري، الذي سيقام في الإمارات، خلال الفترة بين 19 لـ25 أكتوبر المقبل.

الفرق المشاركة فى كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تشهد بطولة السوبر المصري 2024-2025 مشاركة 4 أندية، وهي الأهلي بصفته بطل الدوري، وبيراميدز بصفته بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا الحاصل على بطولة كأس رابطة الأندية، وأخيرا الزمالك بعد منحه الكارت الذهبي من جانب اللجنة المنظمة للبطولة.

وفقا لجدولة البطولة، فمن المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي، ويواجه بيراميدز نظيره الزمالك، فيما يلتقي في المباراة النهائية الفائز من المباراتين.

تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك 

وعن ترددات القنوات الناقلة للسوبر المصري في الإمارات، نهاية الشهر المقبل، أن تكون شبكة قنوات أو تايم سبورتس، وقنوات أبو ظبي الرياضية، عبر الترددات التالية:- 

تردد قناة أون تايم سبورتس

تردد القناة: 11861.

معامل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الاستقطاب: عمودي. 

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

التردد: 12091.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري.. هل يلتقي الأهلي والزمالك مجددا؟
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس السوبر في الـ17 من الشهر القادم