قال  عمرو الحوي، أمين شباب حزب الوفد في القليوبية، إن حزب الوفد عمره 104 عاما وهو  أقدم حزب في تاريخ مصر، حيث ذهبت  أحزاب وجاءت أحزاب وبقي الوفد ، مشيرا إلى أن الحزب يسير على نفس نمط القيادة السياسية بتمكين الشباب.

رؤية حزب الوفد للتنمية «الوفد» ينظم فعالية «ملحمة أرض الصمود»

وأضاف أمين شباب حزب الوفد في القليوبية، خلال حواره ببرنامج “بالقانون تحلو الحياة” على فضائية “الحدث اليوم” مساء اليوم الأربعاء لدينا لجان شباب مشكلة في جميع المحافظات  تتكون من 15 عضوا ،ويمثل  كل مركز من مراكز المحافظة بعضو في لجنة لشباب المركزية،  ومهمة هذه للجان  أن تكون حلقة للتواصل بين المسئول والمواطن، وعرض مشاكل المواطنين على  المجالس المحلية ووكلاء الوزراء المختلفين .

حزب الوفد لديه نهج لتمكين الشباب 

وتابع: “هناك حاليا ثقة  لدى القيادة السياسية  في شباب الأحزاب”، مشيرا إلى أن حزب  الوفد ينظم ندوات لتثقيف الشعب، وهناك نهج لتمكين الشباب داخل الحزب بنفس نهج الرئيس عبد الفتاح السيسي  وأقرب مثال على الحوار الوطني الذي كان أغلبية المشاركين به هم الشباب.

وأكد   أمين شباب حزب الوفد في القليوبية أن مصر قبل تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي كانت دولة ضعيفة ومهملة وبدون خدمات وهو ما اختلف بعد تولي الرئيس السيسي الحكم ، مشيرا إلى أن أهم ما وفره الرئيس السيسي هو الأمن والأمان، بالإضافة إلى شبكة طرق عملاقة غيرت شكل الحياة في مصر وقضت على الازدحام، وكذلك مبادرة 100 مليون صحة والقضاء على فيروس سي  الذي هدد حياة المصريين لسنوات عديدة، والقضاء على قوائم الانتظار


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد حزب الوفد القليوبية بوابة الوفد حزب الوفد أمین شباب

إقرأ أيضاً:

بحضور صباحي.. أمانة «الكرامة» بالقليوبية تُعلن تشكيل أمانة المحافظة

عقدت أمانة حزب الكرامة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، اجتماعاً تنظيميا لتشكيل أمناء أمانات المحافظة، بحضور حمدين صباحي مؤسس الحزب، ومحمد بيومي الأمين العام للحزب، والسيد الطوخي رئيس الحزب، وأعضاء الحزب بمحافظة القليوبية.

شهد الاجتماع حضور عدد من أعضاء الحزب بالمحافظة، وتم اختيار أمانات الحزب المختلفة داخل المحافظة، والعمل علي تفعيلها وتنشيطها خلال الفترة المقبلة.

وتضمن تشكيل أمانة القليوبية، اختيار حسام رؤوف أميناً للمحافظة، والتونسي إسماعيل أمينا للتنظيم، وأميرة عبد الفتاح أميناً للإعلام، ومحمد إبراهيم عبد الله أمينا للعمل الجماهيري، وأشرف سماه أمينا للتثقيف، وهند نجيب أمينا للمرأة، ونور الدين نادر أمينا للشباب، ومحمد مصطفي الهلالي عضو الأمانة ومسئول النادي الأدبي.

وجاء تشكيل أعضاء الهيئه العليا عن محافظة القليوبية، سيد الطوخي، محمد بيومي، حامد جبر، حسام رؤوف، التونسي إسماعيل، عبد الفتاح ابراهيم، أيمن إمام، الطوخي أحمد، نادر زكي، خليل الجد، حسام عبد القادر، محمد إبراهيم عبد الله، هند نجيب، سماح جعفر.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: القيادة السياسية تؤمن بأن العنصر البشري هو النواة الرئيسية للتنمية
  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • بحضور صباحي.. أمانة «الكرامة» بالقليوبية تُعلن تشكيل أمانة المحافظة
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • «التضامن»: المجتمع المدني شهد نقلة نوعية في ظل دعم واسع من القيادة السياسية
  • قيادي بـ«الوفد»: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية رسالة أمل للمصريين
  • الرئيس السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة بحفل تخرج الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • إماراتيون: رؤية القيادة ترتقي بمهارات وتميز شباب الوطن عالمياً