شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ديكلان رايس يوجه رسالة وداع مؤثرة لـ وست هام بعد إعلان رحيله، وجه nbsp;ديكلان رايس، رسالة وداع مؤثرة إلى نادي nbsp;وست هام يونايتد nbsp;الإنجليزي، بعد إعلان رحيله اليوم، السبت، عن المطارق، بشكل رسمي، وذلك .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديكلان رايس يوجه رسالة وداع مؤثرة لـ وست هام بعد إعلان رحيله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديكلان رايس يوجه رسالة وداع مؤثرة لـ وست هام بعد...

وجه  ديكلان رايس، رسالة وداع مؤثرة إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بعد إعلان رحيله اليوم، السبت، عن المطارق، بشكل رسمي، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي يحول بوصلته صوب برشلونة لتعويض فشل صفقة رايس

رسالة وداع من رايس لـ وست هام

وتابع :" لقد كان لدي بعض الذكريات التي لا تصدق ، ليس أعلى من تلك الليلة في براغ والتي توجنا فيها بدوري المؤتمر الأوروبي، لقد كبرت أيضًا كشخص ولاعب وكقائد، منذ اللحظة الأولى التي توليت فيها قيادة الفريق ، لم أشعر بأي شيء سوى الفخر والعاطفة. كقبطان ، كان تسليم تلك الكأس الأوروبية بمثابة الحلم بالنسبة لي". 

واختتم قائلا :" أشكركم على بعض الذكريات الرائعة وبعض أجمل أيام حياتي.".

ونشر الحساب الرسمي لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، صورة للنجم، ديكلان رايس، وعلق عليها قائلا :" يمكننا تأكيد مغادرة ديكلان رايس للنادي خلال الصيف الجاري.                                            

وأضاف البيان :" أود أن أوضح لمشجعينا أننا لا نريد بيع ديكلان رايس، أردنا بناء فريقنا حوله وقدمنا ​​سلسلة من العروض المحسّنة طويلة الأجل للتعاقد لتأمين مستقبله، ومع ذلك، بمجرد أن أوضح ديكلان أنه يرغب في المضي قدمًا والسعي إلى تحدٍ جديد، شعر النادي أنه لن يكون من الصواب الوقوف في طريقه، بما يخدم مصالح وست هام يونايتد.".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك

وجه محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف رسالة خاصة بعد فوز الزمالك من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب قائلا:'برغم إنك أهلاوية بس طول عمرك وش السعد عليا ياحبيبة قلبي عمري ما اتفرجت معاكي علي ماتش وخسرنا فيه ابدآ علشان انتي  وش خير وسعد وهنا علي كل اللي تعرفيهم دايمآ في السما بسببك

 

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت وهي تتحرك بخفة وتتمايل بسعادة، بعدما استطاعت خسارة الكثير من وزنها، وذلك عقب قيامها بإجراء عملية جراحية للتخلص من الوزن الزائد، وغازلت نفسها وكتبت في تعليقها على الفيديو: "أحلى واحدة في الكون والمجرة".

مقالات مشابهة

  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي
  • “يا حبيبتي يا بيروت”.. شريهان تتضامن مع لبنان في رسالة مؤثرة
  • "أنتم الرمز الأبدي".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • شيكابالا موجهاً رسالة مؤثرة لجمهور الزمالك "أنتم الرمز الابدي"
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير