شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مابولولو يقود تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام الاسماعيلي، يحل فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم السبت، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاسماعيلي في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مابولولو يقود تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام الاسماعيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مابولولو يقود تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام...

يحل فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم السبت، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاسماعيلي في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع لمواجهة الاسماعيلي

حارس مرمى: عمرو خليل.

خط الدفاع: السيد سالم ، خالد صبحي، مصطفى إبراهيم، محمد صالح.

خط الوسط: محمد فارس ، خالد الغندور، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: إسلام عبد النعيم، مابولولو، محمد محمود.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الامساعيلي

حراسة المرمى: عمرو خليل وصبحي سليمان.

خط الدفاع: مصطفى إبراهيم ومحمد الصالح وأحمد بهاء والسيد سالم وخالد صبحي

خط الوسط: محمود عبدالعزيز وإسلام عبدالنعيم ومحمد فارس وناصر ناصر ومحمد محمود وخالد الغندور و وعبدالغني محمد وإبراهيم حسن وعموري وأحمد عيد.

خط الهجوم: اوستن اموتو ومابولولو وأحمد حامدين.

ويغيب عن قائمة الفريق: المهدي سليمان وفارس السيد وكازيتو ومورو ساليفو ومحمود علاء وهشام صلاح وأحمد عادل "ميسي" وعمار حمدي وفوزي الحناوي وصبري رحيل.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة أمام الدراويش محتلا المركز الـ 7 برصيد  43 نقطة ، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 13 برصيد 37 نقطة  في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد  نقطة.

وهبط بشكل رسمي ثلاث فرق إلى دوري القسم الثاني هم غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود بعد انتهاء مبارياتهم في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي

استقر إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به بورتو مساء اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أندري أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: مانويل أوجارتي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: جوشوا زيركزي، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو.القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو  في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا