لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة بجروح بالغة، اليوم الأربعاء، إثر اصطدام شاحنة صغيرة بسيارة على طريق سريع شمالي ولاية تكساس، حسبما أعلنت سلطات الولاية.

رجل يطعن أربعة من أسرة واحدة حتى الموت ويجرح شرطيين في نيويورك

وذكر رئيس بلدية مقاطعة جونسون أن الحادث الدامي وقع بالقرب من مدينة كليبورن التي تبعد حوالي 53 كيلومترا جنوبي مدينة فورت وورث في الولاية.

وأظهر تحقيق أولي أن شاحنة بيك آب من طراز "سيلفرادو" كانت متجهة جنوبا ويقودها شاب، 17 عاما، من مدينة غلين روز القريبة، دخلت ممرات متجهة شمالا يحظر المرور فيها، ما أدى لاصطدامها وجها لوجه بسيارة "ميني فان" من طراز "هوندا أوديسي"، حسبما ذكر مكتب قائد شرطة الولاية.

وأفاد المكتب بأن الحادث أسفر عن مقتل سائق السيارة، 28 عاما، وهو من مدينة إيرفينغ بولاية تكساس، وخمسة من ركابها يتراوح أعمارهم بين 9 و64 عاما، وجميعهم من مدينة ألفاريتا بولاية جورجيا.

ونقل راكب سابع كان في الشاحنة، وهو شاب من جورجيا يبلغ من العمر 26 عاما، واثنين آخرين، 17 عاما، كانا في السيارة، إلى مستشفى فورت وورث وهم في حالة حرجة، ولم تكشف السلطات عن أسماء القتلى والجرحى.

وقال مكتب قائد الشرطة في منشور على صفحته بموقع فيسبوك: "هذا مشهد مدمر ومؤثر للغاية".

وعمل مسؤولون في إدارة السلامة بتكساس الأربعاء مع مسؤولي جورجيا لتحديد مكان أقارب الضحايا من اجل التعرف عليهم.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث تكساس شرطة واشنطن وفيات من مدینة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

 لقي شخصين مصرعهما وتعرض 5 آخرين للإصابة ،  اليوم الأربعاء،  فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، علي شهد طريق سفاجا قنا،تم نقل الضحايا والمصابين إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق .

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80.

على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالي والتعدي عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

 بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4/6/2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية، وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول 9 أشخاص، وطرف ثان 4 أشخاص، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة، وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفي المشاجرة.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23/6 تم ضبط باقي أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكي، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة جراء العمليات في طولكرم بالضفة الغربية
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار
  • مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 فى تصادم ميكروباصين بطريق وادى تال أبو زنيمة
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء