كتبت -داليا الظنينى:

قال الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، إن الشارع المصري يبحث عن أسئلة كثيرة ومنطقية، في ظل القضايا اللاحقة وخاصة عن الأسعار والكهرباء، وغيرها من القضايا المختلفة، مضيفًا:" لا تتركوا الناس.. وحان الوقت للإجابة على أسئلة الناس في الشارع.. الكهرباء والدولار والأسعار".

واضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، اليوم، أن المواطنين يسألون عن مستقبلهم، وهناك حالة من "التوهان" في الشارع المصري، متسائلًا:" هل أنتم راضون عن المزاج العام للمصريين في ذلك الوقت؟.

. هل الناس يعلمون مستقبلهم الاقتصادي.. أنا بنقل كلام الناس في الشارع.. بسمعكم وجع الناس اللي بتدور على مصلحتها".

وتابع:" هل طلب الناس للفهم يسمى شحاتة؟ أو أن ذلك منة من الدولة عليهم؟.. البرلمان شريك أساسي في حجم الدين الذي تكبدته الدولة.. بيوافق عمال على بطال.. الناس تضررت من أزمة انقطاع الكهرباء.. أنا متضرر من أزمة انقطاع الكهرباء.. شكاوي الناس محرجة.. وخاصة بعد قطع الكهرباء لساعتين، مقابل توفير 300 مليون دولار".

وأوضح: بعض الناس بتقول هو خالد أبو بكر انشق على السياق الوطني؟"، غاضبًا:"من يقول ذلك؟.. أنا بحب مصر، وولائي للناس في الشارع.. ولدينا رسالة لنقل الناس في الشارع.. وهذا هو قدرنا.. بس فهمونا هنعمل إيه؟.. هو الكلام اللي بقوله قلة أدب؟.. هل يحاسب عليه القانون؟.. أين مؤسسات الدولة وأين البرلمان من قطع الكهرباء والملف الاقتصادي والرؤية عشان نشوفها ونمشى معاكم.. دى رسائل الناس في الشارع، ودا الكلام الي هقوله كل حلقة.. وأنا مش بشتغل عند حد.. أنا جاي أخدم الناس وأعبر عن وجعهم.. لكن مش هنسكت عن وجع الناس.. بقول للحكومة نورونا".

اقرأ أيضًا:

منها "الموت في أحد هذه الأماكن".. الإفتاء توضح علامات حسن الخاتمة

اقرأ أيضا:

رعدية بهذه المناطق.. خريطة الأمطار على المحافظات غدا الخميس

التقديم بدأ.. ننشر كراسة شروط الإسكان المتميز والحجز بالأسبقية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 خالد أبو بكر طوفان الأقصى المزيد الناس فی الشارع خالد أبو بکر

إقرأ أيضاً:

برلماني:الحكومة الجديدة تواجه تحديات كبيرة ومسؤولة عن صناعة الأمل

كتبت- داليا الظنيني:
قال الدكتور خالد بدوي عضو مجلس النواب، إنّ الحكومة الجديدة ستعمل على مجموعة تحديات متوازية، ولا يخفي على أحد من الشعب المصري حجم الضغوط والتحديات الكبيرة التي تمر بها الدولة المصرية.

وأضاف "بدوي"، في لقاء ببرنامج "أهل مصر"، على قناة "أزهري": "هذه الحكومة هي حكومة صناعة الأمل للشارع، والرئيس السيسي اتخذ منهجا في الحكومات الثلاثة، الأولى كانت لمعركة البقاء والحفاظ على الدولة وبناء القوى الأساسية لها، والحكومة الثانية خاضت معركة البناء، وشهدنا فيها ثورة بنائية ضخمة جدا في كل المجالات مثل الطاقة والطرق والنقل والتصنيع".

وتابع: "هذه الحكومة أتصور أنها مسؤولة عن صناعة الأمل لدى المواطن المصري، والحصاد لكل هذه المشروعات سيجعل المواطن المصري يشعر بجودة الحياة، وأصبح هناك الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، ولأول مرة نرى هذا المصطلح في الحكومة"، مشددًا على أن التخفيف عن المواطن في الفترة المقبلة ستكون أهم الملفات الموجودة في الصحة والتعليم والاستثمار.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: الإعلام شريك أساسي في التنمية و نبض الشارع لنقل القضايا التي تشغل المواطنين إلى المسؤولين
  • برلماني:الحكومة الجديدة تواجه تحديات كبيرة ومسؤولة عن صناعة الأمل
  • أستاذ علوم سياسية مشيدًا بالحكومة الجديدة: توقيت التغيير يتوافق مع توقعات الشارع
  • يوسف الحسيني للحكومة قبل مثولها أمام البرلمان: "بلاش قطع للكهرباء"
  • نحنُ والتغيير
  • التغيير وارتياح الشارع ‏
  • خالد ميري يكتب: الأسعار والكهرباء.. والمحاسبة
  • أزمة فكر لا كهرباء
  • ضياء الدين بلال… ساعتان مع البُرهان…!!!
  • ضياء الدين بلال: سَاعَتَان مع البُرْهَان…!