قررت نيابة مصر الجديدة، اليوم الأربعاء، إحالة 3 أشخاص للمحاكمة الجنائية، وذلك لاتهامهم بالاتجار فى النقد الأجنبى.

وكانت وحدة مباحث قسم شرطـــة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة القت القبض على 3 أشخاص مقيمين بمحافظة القاهرة، وبحوزتهم مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية".  

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمبالغ المالية بقصد الإتجار بها خارج السوق المصرفى، وقرر أحدهم بأنه نظراً لعمله فى مجال السياحة رغب فى شراء العملات الأجنبية لتسهيل عملية حجز الفنادق للشركة محل عمله فتواصل مع المتهم الثانى والثالث لشراء العملة الأجنبية خارج السوق المصرفى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة أخرى قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة عامل يُدعى "وحيد.إ.م" يبلغ من العمر 43 عامًا، لاتهامه بمعاشرة طفلة قاصر تُدعى "أ.م"، وهي ابنة ابن عمه، حتى حملت وأنجبت طفلًا في إحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بالسجن المشدد 15 عامًا.

وكانت النيابة العامة احالت المتهم إلى محكمة الجنايات بعدما قام المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، باتهامه بارتكاب الجريمة.

 في شهر نوفمبر 2022، قام المتهم بإرتكاب الاعتداء الجنسي على الطفلة المجني عليها وهي دون الـ18 عامًا، بدون استخدام القوة أو التهديد، وهو ما تم التحقق منه خلال التحقيقات.

وقد قدمت والدة الضحية إفادتها أمام النيابة العامة، حيث اكتشفت تعب ابنتها، وعند إجراء الفحص الطبي، تبيَّن حملها.

 وأخبرت الأم أن ابنتها أفادتها بأن المتهم اعتدى عليها جنسيًا مرارًا وهددها بالتعرض لها إذا أخبرت أي شخص.

شهادة رئيس مباحث مركز ضرطة السنبلاوين في ذلك الوقت، أظهرت أن التحقيقات السرية كشفت أن المتهم قام بالاعتداء على الفتاة برضاها أكثر من مرة.

وأكد سالم عبد الغني الحرباوي، محامي الضحية، أن الطفلة كانت قاصرًا ولا يمكن التحدث عن موافقة من جانبها نظرًا لعدم فهمها لخطورة الجريمة، وأن المتهم يُعتبر عمًّا لها. 

واعترف المتهم تفصيليًا بارتكابه للجريمة وأضاف أن التحقيقات السرية وتقرير الطب الشرعي أثبت وجود الاعتداء على الطفلة وتحليل الـDNA أثبت أن الطفل المولود منها ينتمي للمتهم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالاتجار فى النقد الأجنبى النقد الاجنبى إحالة 3 أشخاص للمحاكمة مصر الجديدة مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها

 

 


شهدت الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو أحداث مشوقة حيث لجأت إسعاد يونس للذكاء الاصطناعي لأخذ نصائح في حل مشكلة ابنتها ندى موسى الذي تكتشف خيانة زوجها عابد عناني لتجد بعد رسائل من صديقاته بخيانته فتذهب لوالدتها بابناءها ويقدم الذكاء الاصطناعي النصيحة في أن يبتعدا عن بعضهما حتى يشعر كل منهما أم هناك خلل في شخصية كل منهما، لتتفاعل تيتا زوزو مع النصيحة، وتنتهى الحلقة في إثارة وتشويق.

 


تفاصيل تيتا زوزو


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 

فريق عمل تيتا زوزو
 


مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس
 


وكان آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذي شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • إحالة المتهمين بالترويج للأخبار الكاذبة للمحاكمة الجنائية
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • قطع جسدها لأشلاء ووضعها بأكياس قمامة.. إحالة أب قتل ابنته للمحاكمة الجنائية ببولاق الدكرور
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر