فن، بعد تصدره شباك التذاكر تاج يكتسح أفلام عيد الأضحى بـ34 مليون جنيه فيديو،تصدر فيلم تاج ، للنجم تامر حسني، محركات البحث جوجل بعد أن حقق المركز الثاني في شباك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تصدره شباك التذاكر.. «تاج» يكتسح أفلام عيد الأضحى بـ34 مليون جنيه (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تصدره شباك التذاكر.. «تاج» يكتسح أفلام عيد...

تصدر فيلم «تاج»، للنجم تامر حسني، محركات البحث جوجل بعد أن حقق المركز الثاني في شباك التذاكر بـ34 مليون جنيه إجمالي الإيرادات، متفوقًا على فيلم «البعبع» بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم «مستر إكس» الذي يحتل المركز الثالث.

سينرجي تشكر تامر حسني

كشفت شركة سينرجي فيلمز، عن تحقيق فيلم «تاج»، إيرادات غير مسبوقة، ونشرت الشركة بوستر الفيلم وعلقت قائلة: «رقم استثنائي دولي جديد في إيرادات فيلم تاج للنجم تامر حسني في هذه الفتره القصيرة داخل وخارج البلاد في تقديم أول فيلم سوبر هيرو عربي لنفتح به باب جديد لعشاق السينما المصرية والعربية».

وتابعت الشركة: «نتشرف إنه من إنتاجنا، كل التحية والشكر والتقدير للنجم الدولي الكبير تامر حسني».

View this post on Instagram

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

قصة فيلم تاج

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «تاج»، يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضًا الرومانسية.

فيلم تاج أبطال فيلم تاج

وضم فيلم «تاج» بجانب تامر حسني، العديد نخبه من نجوم الفن أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، المطربة ساندي، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ومن إخراج سارة وفيق.

ً:

بعد نجاح فيلم «تاج».. أيمن بهجت قمر يعلن عن تعاون جديد مع تامر حسني

تذاكر حفل تامر حسني في حفل العلمين.. تبدأ من 400 جنيه وأسعار خاصة للمجموعات

تامر حسني في شباك تذاكر سينما مول مصر.. ويعلن عن مفاجأة لـ جمهور فيلم «تاج»| فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه

قالت الدكتورة جيهان فكري، رئيس جامعة سيناء، إنها منذ توليها المنصب وتعمل علي عدة محاور لتحسين موقع الجامعة في التصنيفات العالمية بمختلف معاييرها، مشيرة إلى أن أول قرارتها كانت  إنشاء مراكز التميز والبحث العلمي وأخلاقيات البحث العلمي واختيار القيادات بعد مسابقة لاختيار  أفضل المتقدمين، بالإضافة إلي إنشاء المجلة العلمية الدولية باسم الجامعة sisg ، وتقديم الدعم  لأعضاء هيئة التدريس لتحفيز النشر العلمي.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 7 سبتمبر بالفيوم

وأكدت الدكتورة جيهان فكري، أن التصنيفات والنشر العلمي الدولي يحتاج إلي ميزانيات كبيرة ولكن مجلس أمناء الجامعة برئاسة محمود راتب وافق علي الفور علي تخصيص ميزانية لدعم البحث العلمي والنشر الدولي والمجلة العلمية  لرفغبتهم في وصول جامعة سيناء إلي مكانة دولية مرموقة في التصنفيات الدولية.

وأعلنت د.جيهان عن تحديث لوائح الجامعة واستحداث برامج جديدة بما تتناسب مع احتياجات سوق العمل والنظم التعليمية الدولية وابرزها استحداث برنامج جديد BIS لطلاب كلية إدارة الأعمال، وتحديث لائحة كلية العلاج الطبيعي بعد تخريج أول دفعة، بالإضافة إلى فتح كليات جديدة من بينها كلية الدراسات العليا والتي تضم 3 برامج هي، تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع الأسنان، والأموال والبورصة، التسويق، وكلية البايو تكنولوجي في فرع القنطرة وستضم 3 برامج جديدة.

إلي جانب  الخطوات التى اتخذتها الجامعة  لافتتاح كلية الطب البشري فى فرع العريش حيث تم  الانتهاء من اللائحة الدراسية وجارى تكوين فريق أعضاء هيئة التدريس وفي انتظار موافقة عليها لجنة القطاع الطبي خاصة بعد تخصيص مبني لاقامة المستشفي الجامعي الخاص بالكلية وجارى تجهيز رسومات غرفة العمليات ، بالاضافة إلي اننا بصدد اتفاقية تعاون رسمية مع وزارة الصحة  للاستفادة من مستشفى بئر العبد بشمال سيناء.

وأكدت علي أن جامعة سيناء تولي اهمية كبيرة في الانفتاح علي المجتمع الخارجي وتعزيز السمعة الجامعة الدولية وزيادة التصنيف لجذب الوافدين من الخارج سواء من الدول العربية او الأجنبية.

وشددت علي ان جامعة سيناء حريصة علي تنمية المجتمع المحيط وتعد من أكبر الجامعات المصرية في دعم وتقديم المنح سواء الكاملة او الجزئية والتي تستهدف عدد كبير من الفئات المستحقة، مشيرة الي ان جامعة سيناء قدمت أكثر من 60 الف منحة دراسية حتي الان باجمالي 858 مليون جنيه من بينها نحو 150 مليون جنيه العام الماضي فقط ومن المتوقع أن  تتجاوز المنح هذا الرقم العام الحالي،  لأن هدفها الأساسي أن تكون جزءاً من البناء والتعمير خاصة أنها في أرض الفيروز.

وأوضحت أن جامعة سيناء تخصص منح لأوائل الثانوية العامة والمتفوقين وأبناء الشهداء من الجيش والشرطة وأبناء رجال الجيش والشرطة وأعضاء هيئة التدريس من جميع الجامعات وأبناء شمال وجنوب ووسط سيناء ، بالإضافة إلى التعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومنحها 20 منحة للأبطال الرياضين.

وأكدت على أن الجامعة جزءاً من التنمية وبالتالي هناك تعاون كبير مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة في تنفيذ عدد من القوافل الطبية في المناطق الأكثر احتياجا من خلال عدد من كليات الجامعة أبرزها كلية طب الأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة والتي تقوم بالكشف وتقديم الادوية بالمجان علي المستحقين، بالإضافة إلى تفعيل دور الجامعة الثقافي الاجتماعي، من خلال تنظيم حملات توعوية على هامش القوافل منها لطلاب المدارس والمواطنين في القرى، واستهدفت القافلة محافظتي شمال سيناء والإسماعيلية.

وقالت الدكتورة جيهان فكري إن الجامعة تقوم بالتنسيق مع الأزهر الشريف  لتنظيم لقاءات دورية كل أسبوع للطلاب لمناقشة عدد من القضايا والتي من شأنها رفع الوعي لديهم وابرزها مواجهة العنف ضد المرأة ومكافحة التنمر، بالاضافة إلي دورات تدريبة ولقاءات عن وضع القومية العربية وتعزيز الانتماء للطلاب والتوعية بالتهديدات المحيطة بالدولة، بالإضافة الي الاعتزام لعقد برلمان شبابي للطلاب خلال السنة الجديدة من أجل احتواء أهداف الطلاب.

وشددت علي أن الجامعة حريصة أيضا علي دعم مشاركة الانشطة الطلابية داخليا وخارجيا والمشاركة في مهرجان إبداع والذي فازت الجامعة بالمركز الثالث وتم اختيار فريق الفنون الشعبية بالجامعة لتمثيل مصر في رومانيا ونجح  الطلاب في ترك انطباعات  رائعة ساهم في طلب عدد من الجامعات الرومانية عقد برتوكولات تعاون.

واشارت رئيس جامعة سيناء، إلى حرص الجامعة علي ربط خريجيها بسوق العمل من خلال تنظيم الملتقيات التوظيفية بمشاركة عدد من الشركات ورجال الصناعة والأعمال، بالإضافة إلى عدة اتفقيات مع المجتمع المدني لتدريب الطلاب علي احتياجات سوق العمل خلال دراستهم ليكونوا مؤهلين للعمل فور التخرج .

 

مقالات مشابهة

  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • أهداف مباراة فرنسا وإيطاليا.. الأزوري يكتسح الديوك بدوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • ثروة من الإجرام.. رصد شخص غسـل 10 مليون جنيه في القاهرة
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • خبير طاقة يكشف عن حل تكنولوجي لمنع سرقة الكهرباء (فيديو)
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • وصول تامر عاشور إلى جدة لإحياء حفله «فيديو»