طالب ممثل الدائرة التاسعة بمجلس الشمالية البلدي عبدالله القبيسي بإصلاح الهبوط في أرضية شارع الشيخ حمد، والواقع بالقرب من الدوار رقم 4 ومقابل مجمع 1205 بمدينة حمد. وأكد القبيسي أن وزارة البلديات مشكورة قامت بإصلاح التسريب الأرضي في الشارع، ولكنها لم تقم بإصلاح الهبوط الذي شهده الشارع جرّاء تسرب المياه من تحته، ذاكرًا أن البلديات في ردها عليه أكدت أن إصلاح الشوارع هو من أعمال وزارة الأشغال، إلا أن قسم الطرق بوزارة الأشغال بعد إخطارهم بردّ البلديات رفضوا إصلاح الهبوط بالشارع، وأكدوا أن الهبوط كان بسبب وجود تسريب، وعليه فإن اصلاح المشكلة يقع على عاتق وزارة البلديات لا الأشغال.

ولفت القبيسي إلى أنه تم رصد مشكلة الهبوط في شارع الشيخ حمد منذ حوالي 8-10 أشهر من الآن، رافضًا أن يتم تقاذف المسؤولية بين الوزارتين لإصلاحها. وشدد القبيسي في مطالبته على إنهاء معاناة الأهالي والقاطنين ومرتادي الطريق بسرعة؛ لكونهم المتضرر الوحيد من هذا الهبوط، إذ إن العديد من الشكاوى التي وردته من مرتادي الطريق تفيد بتضرر مركباتهم، وأضاف شارع الشيخ حمد شارع حيوي وداخلي يشهد حراكًا مستمرًا؛ كونه يربط بين مناطق مدينة حمد، وتوجد به العديد من الخدمات إضافة لكونه يمرّ بين مناطق تعليمية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

فرعية اللجان تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات

عقدت  اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة والمكلفة درس باقتراح قانون تمكين البلديات جلستها الثالثة برئاسة رئيسها النائب جهاد الصمد، وذلك لاستكمال درس مواد الاقتراح.

وأعلنت اللجنة انها تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات في جلستها الثالثة، برئاسة النائب  الصمد، والنقاش في المادة الثالثة المتعلقة بتعديل الرسوم بغاية تحقيق التوازن للبلدية وفق القانون على ان لا تتجاوز ال25 ضعفا عن الرسوم المستوفاة عام 2022 ولم يحسم الأمر بشانها بعد، وفي المادة الرابعة المتعلقة برسم نفايات متطوع والتي لم تحسم ايضا، والمادة الخامسة المتعلقة باستيفاء رسم عن كل مقيم من الاجانب والتي كذلك لم يحسم امرها، على ان تتابع اللجنة مناقشة هذه المواد وما يليها في الجلسات المقبلة".

مقالات مشابهة

  • فرعية اللجان تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات
  • وزارة التربية الفلسطينية: مقتل أكثر من 9 آلاف طالب ومعلم منذ 7 أكتوبر
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • "الشورى" يطالب بدراسة وضع مسارات بالشوارع المزدحمة لسيارات الطوارئ
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • نائب:استقرار العراق بإصلاح المنظومة الأمنية والسياسية
  • إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • أسعار اللحوم اليوم في منافذ وزراة التموين.. «البلدي بـ335 جنيها»
  • تركيا توضح ملابسات الهبوط الاضطراري لطائرة إسرائيلية بمطار أنطاليا