موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر.. تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلي ستاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، الذي يستضيف مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المحلي في شكله الجديد.

والمباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المتوج أخيراً بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لمونديال الأندية الذي استضافته السعودية، للعديد من الأسباب.

الأهلي.. المعنويات مرتفعة بعد حصد الميدالية البرونزية الرابعة

وتكمن صعوبة المباراة في اعتماد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، مدرب فيوتشر، علي عدد ليس بالقليل من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات والتعامل مع المواقف الصعبة، مثل: الحارس المخضرم محمود عبد الرحيم "جنش" وباسم علي المدافع الأيمن ومحمد فاروق الجناح المهاجم ومروان محسن وعمر السعيد رأسي الحربة، بجانب مجموعة من المحترفين الأجانب علي أعلي مستوي، وأبرزهم: الكاميروني جوناثان نجويم المدافع الأيسر و المغربي عبد الكبير الوادي لاعب الوسط المهاجم والجامبي كجالي درامي قلب الهجوم، الذين أطاحوا ببيراميدز في دور الأربعة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

بجانب أن الأهلي تأهل بصعوبة بالغة إلي نهائي البطولة المحلية، بعد فوزه بشق الأنفس علي سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد عن طريق الغاني جاستيك أرثر، قلب دفاع سيراميكا، في مرمي زميله الحارس محمد بسام في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع من الشوط الثاني.

???? لقطات من تدريب الأهلي الختامي استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر في نهائي السوبر ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/cSfzbSYGOR

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 27, 2023

المارد الأحمر يحشد اسلحته لاقتناص اللقب المحلي

ورغم ذلك فإن كولراستقر على الدفع بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة ضمن التشكيل الأساسي لمباراة فيوتشر، مثل: محمد عبد المنعم كامبوس وياسر إبراهيم ثنائي قلب الدفاع والتونسي علي معلول المدافع الأيسر ومحمد هاني الظهير الأيمن ومروان عطية وإمام عاشور في متوسط الميدان الدفاعي، مع الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا والجنوب إفريقي بيرسي تاو، وبالتالي فإن تشكيل الفريق الأحمر من المنتظر أن يشهد تغييرات علي المجموعة التي أدي بها كولر لقاء سيراميكا، بإعادة مروان عطية وحسين الشحات وكهربا علي حساب الناشئ أحمد نبيل "كوكا" وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلى وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المحلي

يخوض الفريق الأول لكر القدم بالنادي الأهلي مواجهة، صعبة اليوم عندما يواجه فريق فيوتشر، أحد أندية المقدمة في ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز، تقام، مباراة الفريقان، في السابعة مساء اليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، مع مودرن فيوتشر على ستاد محمد بن زايد بدولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في نهائى كأس السوبر المصري

تذاع مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري عبر شبكة قنوات "أبو ظبي" الرياضية و"قناة أون تايم سبورتس".

مارسيل كولر ????️

???? نسعى لإضافة لقب جديد ولا يوجد مكان محجوز لأي لاعب في التشكيل#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/sifw4uiizo

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 27, 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة محمد عادل موعد مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة مباراة الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي وفيوتشر مباراة الاهلي وفيوتشر موعد مباراة الأهلي وفيوتشر نهائي كأس السوبر أبرز مباريات اليوم ابرز مباريات اليوم الخميس مباريات اليوم الخميس كأس السوبر المحلي الأهلي في كأس السوبر أمام عاشور في السوبر حكم لقاء السوبر توقيت المباراة توقيت مباراة السوبر موعد نهائي كأس السوبر اليوم موعد مباراة نهائي كأس السوبر اليوم فیوتشر فی نهائی کأس السوبر مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يزداد بحث واهتمام العديد من الجمهور في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في منافسات بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي، خلال التقرير التالي، موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة.

ووصل منتخب البرتغال لهذا الدور بعد الفوز على منتخب سلوفينيا في الدور الماضي بركلات الترجيح، ونجاح منتخب فرنسا في إقصاء بلجيكا بالفوز عليه بهدف دون رد.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال ضد فرنسا في دور ربع نهائي أمم أوروبا مساء الجمعة والموافق الخامس من يوليو الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين البرتغال وفرنسا عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة، على ملعب مركور شبيل أرينا.

ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا يورو 2024 قبل مواجهات ربع النهائي مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب البرتغال مع فرنسا

وتقابل الفريقان من قبل في 28 مناسبة، حقق الديوك الفوز في 19 مباراة، فيما فاز منتخب البرتغال في 6 مباريات، وحسم التعادل 3 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

وتم تحديد شبكة قنوات بي إن سبورت لنقل مباريات أمم أوروبا وستنقل مباراة البرتغال وفرنسا عبر شاشتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • التشكيل المتوقع لصدام البرتغال ضد فرنسا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة والمعلق
  • التشكيل المتوقع لقمة إسبانيا ضد ألمانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة والمعلق
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة