ليبيا – أكد المتحدث باسم الشركة العامة للكهرباء وئام التائب،أن مخازن الشركة بطرابلس مستمرة في صرف المواد والمعدات الكهربائية المتمثلة في المحولات والأعمدة الخشبية والكوابل بمختلف أنواعها إلى جميع إدارات التوزيع على مستوى ليبيا بالكامل.

التائب وفي تصريحات خاصة لمنصة”حكومتنا”،أوضح أن صرف هذه الشحنات يتم وفق الجدول الزمني الموضوع مسبقا من قبل مجلس إدارة الشركة ضمن الاستعدادات للذروة الشتوية، حيث جرى، الثلاثاء، صرف المواد الخاصة بإدارة توزيع الجفارة، وإدارة توزيع الغربية، وإدارة توزيع النواحي الأربعة.

وتابع التائب حديثه:” تتواصل الأربعاء، عملية صرف الشحنات الخاصة بإدارة توزيع تاجوراء والعمل جارٍ الآن على صرف وشحن مواد إدارة توزيع طبرق وزليتن، وستليها بقية الإدارات للمحافظة على استقرار الشبكة الكهربائية وتعزيز كفاءتها قُبيل الذروة الشتوية”.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

سلام زار سفيرة الاتحاد الأوروبي: مستمرون في دعم لبنان وشعبه

استكمل وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، جولاته على الديبلوماسيين بزيارة سفيرة الاتحاد الأوروبي ساندرا دو وال، في إطار التحرك تجاه الدول العربية والأجنبية وإبقاء خطوط التواصل مفتوحة للوقوف على معطياتهم وتقديم الدعم على الصعد كافة حيث أمكن في ظل العدوان المستمر.

شرح الوزير سلام للسفيرة دو وال الوضع العام في البلد، بخاصة "ضرورة تأمين مساعدات إنسانية وتوفير أماكن لائقة للأهالي الذين تتعرض مناطقهم لاعتداءات إسرائيلية وتلبية احتياجاتهم اليومية"، وطلب "المساعدة في دعم أماكن الإيواء التي فتحت أبوابها لاستقبالهم وتجهيزها، مثل المدارس والمباني، ولا سيما فندق "كواليتي إن" في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، الذي يقع على مساحة مليون متر مربع ويخدم الأهالي النازحين".

بدورها، شكرت السفيرة دو وال للوزير سلام زيارته، وأكدت "وقوف الاتحاد الأوروبي إلى جانب الدولة والشعب اللبناني"، وأشارت إلى أن "الاتحاد الأوروبي لم يتوقف عن بذل جهوده لدعم لبنان".

شكر الوزير سلام للسفيرة "الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل دعم لبنان في هذه المرحلة الصعبة، وبخاصة مساهمتهم الكبيرة في تأمين جزء كبير من المبلغ الذي وافق عليه مجلس الوزراء من الدول المانحة البالغ 200 مليون دولار حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • سلام زار سفيرة الاتحاد الأوروبي: مستمرون في دعم لبنان وشعبه
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • تعليمات من «التعليم» لمديري إدارات التجريبيات على مستوى الجمهورية
  • شركة ميرسك: مستمرون في خدمة العملاء رغم تعطل الأعمال في لبنان
  • إضراب عمال الموانئ في الساحل الشرقي للولايات المتحدة يوقف نصف الشحنات البحرية
  • رئيس النواب المصري: مستمرون في جهود تعزيز الاستقرار في ليبيا
  • حسني بي لـ«عين ليبيا»: نتمنى من مجلس إدارة المركزي كبح جماح التضخم
  • وزير التموين: تطوير الدعم النقدي بطرق جديدة لضمان عدالة التوزيع
  • ليبيا.. إسدال الستار على أزمة المصرف المركزي
  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية