أعلنت الإدارة العامة للتعليم بجدة، تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عبر منصة مدرستي، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم في محافظة جدة ورابع وخليص.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بجدة، حمود الصقيران، أن تحويل الدراسة لتكون عن بُعد عبر منصة مدرستي يوم غدٍ الخميس، جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

أخبار متعلقة تعليق الدراسة الحضورية اليوم في عدد من الإدارات التعليمية.. تعرف عليها"تعليم مكة": تعليق الدراسة الليلية الحضورية بسبب الأحوال الجويةتعليق الدراسة حضورياً في مدارس المدينة المنورة

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد،وحرصاً على سلامة الجميع ..
تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الخميس 15/ 6 / 1445 هـ لتكون (عن بُعد) عبر #منصة_مدرستي ،بمدارس جدة ورابغ وخليص لجميع الطلبة،ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.#تعليم_جده pic.twitter.com/DHOXuC2Rti— إدارة تعليم جدة (@MOE_JDH) December 27, 2023أمطار غزيرة

رفع المركز الوطني للأرصاد اليوم الأربعاء، درجة الإنذار إلى اللون الأحمر في منطقة مكة المكرمة.

وتوقع المركز، أن تشهد المنطقة هطول أمطارًا غزيرة، تكون مصحوبة برياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد، وجريان السيول وصواعق رعدية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري جدة منصة مدرستي تعليق الدراسة جدة الأمطار

إقرأ أيضاً:

طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على الأحساء والعديد وبقيق، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
أخبار متعلقة أتربة وموجة حارة.. اعرف خريطة الطقس على الشرقية اليوم السبتطقس الجمعة.. موجة حارة وأتربة مثارة على الرياضطقس المدينة المنورة.. ضباب خفيف على ينبع والرايسويشمل التنبيه الأحساء والعديد وبقيق، ويصاحبه رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق
للتفاصيل https://t.co/hX6fZ18zKC #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ek0PK5DUbZ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على نجران
  • تنبيه من الوطني للأرصاد
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 الأماكن
  • الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة
  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • أتربة مثارة ورياح نشطة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة