بوابة الوفد:
2024-07-10@23:26:10 GMT

غدا.. نظر دعوى تعويض عمرو أديب ضد محمد رمضان

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

تنظر محكمة جنايات الجيزة ، غدا الخميس، قضية التعويض المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد صدور حكم جنائي نهائي ضد الفنان محمد رمضان بغرامة 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت بتغريم الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي 300 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية اتهام الفنان محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، عن تعمد الفنان إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

 وتبين أمر إحالة الفنان محمد رمضان في القضية التي حملت رقم 4246 لسنة 2022 حصر وارد مالية، تقيد الأوراق جنحة بالمادة 166 مكررًا من قانون العقوبات، وبالمادتين رقمي 1/76،70 قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003، والمادة 26 من القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وجاء في أمر إحالة المتهم محمد رمضان، أنه بتاريخ سابق على 22 أبريل لسنة 2022 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد، استعمل عمدًا تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التلفزيوني الخاص به الحكاية، وبأن اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها المتهم، ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك به والمتاح للكافة للاطلاع عليه، قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم محمد رمضان تعمد إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان الإعلامی عمرو أدیب الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

هات الموبايل.. فيديو يرصد محمد رمضان يصفع شابا والأخير يرد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، واقعة صفع جديدة، صاحبها هذه المرة الممثل المصري محمد رمضان، الذي كان يقدم حفلا في منتجع بالساحل الشمالي.

ويظهر رمضان وهو يحتد على شاب حاول تصويره بهاتفه، وقال له رمضان: "هات الموبايل"، وكرر الجملة أكثر من مرة ثم قام بصفعه على وجهه.

عاجل :

محمد رمضان يقوم بضرب شاب بالقلم بكل قوةpic.twitter.com/BEdDRvBhXC

— Screen Mix (@ScreenMix) July 8, 2024

وتأتي الواقعة بعد أسابيع قليلة من انتشار مقطع أثار جدلا كبيرا للمغني المصري، عمرو دياب، وهو يصفع شابا خلال إحيائه حفل زفاف.

بعد فيديو الصفعة.. عمرو دياب و"ضحيته" يتحركان رسميا بعد ساعات من انتشار مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا في مصر، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي، حرر محامي المطرب عمرو دياب محضرا ضد أحد المعجبين الحاضرين بحفل أحياه النجم الشهير.

وظهر الشاب في فيديو وهو يحاول التقاط صورة "سيلفي" مع دياب، قبل أن ينفعل الأخير ويصفعه بشكل مفاجئ على وجهه أمام الحضور، قبل أن يتدخل الأمن ويبعد الشاب.

لكن الشاب في واقعة رمضان بدا أنه حاول رد الصفعة.

مقالات مشابهة

  • على خطى عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شاباً والصدمة بردة فعل الأخير (فيديو)
  • خيري رمضان: محمد رمضان تصرفه غير لائق مع الشاب خلال جولته في مراسي
  • بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شاباً حاول تصويره بالساحل الشمالي (فيديو)
  • "شغل محامين".. تعليق خيري رمضان على قلم محمد رمضان لصبي
  • بعد عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شاباً حاول تصويره
  • هات الموبايل.. محمد رمضان يصفع شاباً بقوة (فيديو)
  • هات الموبايل.. فيديو يرصد محمد رمضان يصفع شابا والأخير يرد
  • آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)