بوابة الفجر:
2024-09-17@00:07:20 GMT

في ذكرى ميلاده.. شائعات في حياة سمير صبري

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير صبري، والذي رحل عن عالمنا في 20 مايو 2022، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

 

استطاع أن يدمج النجم الراحل سمير صبري بين الحضور والموهبة ليتميز في أكثر من مجال حيث كان مذيعًا ومطربًا وممثلًا، وقد أثبت وجوده القوي في كل تلك المجالات، مما جعل الجمهور يلقبه بـ “الفنان الشامل”.

 

تعرض الفنان الراحل سمير صبري لعدد من الشائعات قبل وفاته، على الرغم من أن  صبري حرص على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، ومن أشهر الشائعات التي تعرض لها وجود أبناء له وهو أمر غير مؤكد حتى الآن، كان صديقه مصطفى عبد السلام قد أشار لوجود ابن للراحل سمير صبري يعمل طبيب اسنان في بريطانيا وذلك وفقًا لما ذكر في موقع العربية، وعن عدم حضور الابن لجنازة والده قال مصطفى عبد السلام أن هناك خلافات بينهما، ولكن جاء قرار النيابة العامة بأن لا وجود لابن لسمير صبري وذلك بعدما قام الورثة بإستخراج إعلام الوراثة الخاص بسمير صبري.

 

أما عن الابن الثاني لـ سمير صبري، فلقد انتشرت شائعات بأن سمير له ولد من الفنانة سماح أنور، كان الماكيير محمد عشوب قد صرح بأن لسمير صبري ولد من فنانة مشهورة لم يكشف عن اسمها وتداول البعض أخبار بأن تلك الفنانة هي سماح أنور ولكنها ردت على تلك الشائعات ردا قاطعًا مؤكدة أنها ليس لها سوى ابن واحد من زوجها الراحل وأنها لم تتزوج من سمير صبري.

 

واستكرت الشائعات حتى بعد رحيله، فبعد شائعات وجود أبناء له ظهرت شائعة بيع الورثة لشقته، حيث كانت إحدى الصفحات المتخصصة في التسويق العقاري قد نشرت إعلانًا يفيد ببيع شقة الراحل سمير صبري لتي تبلغ مساحتها 200 متر ومسجلة بالشهر العقاري مع حصة بالأرض والكراج، بقيمة 3.5 مليون جنيه.

 

وفاة سمير صبري

 

رحل عن عالمنا يوم 20 مايو 2022، داخل أحد فنادق بالقاهرة، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان الراحل سمير صبري مايو 2022 مصطفى عبد السلام

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاد أبو ضحكة جنان.. محطات فنية في حياة إسماعيل ياسين

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلاد أبو ضحكة جنان.. محطات فنية في حياة إسماعيل ياسين ».

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى ميلاد أشهر رواد صناعة الكوميديا ليس فقط في مصر بل الوطن العربي أيضا، إنه الفنان إسماعيل ياسين، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1912 بمدينة السويس».

وأضاف: «اشتهر إسماعيل ياسين بلقب أبو ضحكة جنان، وأضحكت أعماله الفنية الرائعة الجماهير، فترك إرثا فنيا لا يُنسى، ولد إسماعيل ياسين في محافظة السويس، وفي أوائل الثلاثينات انتقل إلى القاهرة بحثا عن مشواره الفني ليبدأ رحلته التي جعلته من أبرز نجوم الكوميديا والفن في مصر».

وتابع: «امتلك إسماعيل ياسين مواهب متعددة، فهو لم يكن فقط ممثل كوميدي بل بدأ كمطرب ومونولوجست، في بداية الخمسينيات حقق نجاحا كبيرا وأصبح نجما للبطولة المطلقة في عدد من الأفلام التي مازالت تحتفظ بها الذاكرة المصرية حتى اليوم».

وواصل: «من أشهر أفلامه التي رسخت مكانته في عالم الكوميديا «ابن حميدو» «إسماعيل ياسين في الأسطول» و«إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين» و«العتبة الخضراء» و«الست نواعم» و«إسماعيل ياسين طرازان»».

اقرأ أيضاًكان محترما.. سميرة أحمد تكشف حقيقة خفة دم إسماعيل ياسين في الحقيقة

في ذكرى رحيل أبو ضحكة جنان.. شائعات طاردت إسماعيل ياسين بعد وفاته

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • في يوم ميلاده.. لماذا بكى إسماعيل ياسين عند الحديث عن والده؟
  • عاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»
  • ذكرى ميلاد إسماعيل يس.. محطات فنية في حياة أبو ضحكة جنان (فيديو)
  • في ذكرى ميلاد أبو ضحكة جنان.. محطات فنية في حياة إسماعيل ياسين
  • بعد شائعات عن ارتباطهما.. أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بـ ويجز
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق